أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك: هناك حملة ضدي وأعلم من يخطط للقضاء على مستقبلي

أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك: هناك حملة ضدي وأعلم من يخطط للقضاء على مستقبلي

أبدى أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، حزنه الشديد؛ بسبب الهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض جماهير النادي والمحللين في القنوات الفضائية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال الشناوي في تصريحات عقب لقاء الزمالك ودجلة: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة خلال الفترة الأخيرة من بعض المحللين في الفضائيات، ومن قلة من جماهير الزمالك”.

وأضاف: “هناك محللون يتعمدون انتقادي بهدف تدميري نفسيًا، أنا أعلم مين ينتقدني بالاسم ومش في دماغي، من ينتقد لأنه يتم انتقادي بالقطعة وأنا مركز في طريقي وأحسن حارس في العالم يخطئ”.

وتابع الشناوي: “الفوز يوقف اللاعبين على أقدامهم وكنا نحتاج أن نواصل الانتصارات، وظللت عامين ألعب كل مباراة أمام خط دفاع جديد ولكن كلهم لاعبين متميزين”.

من جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أن شخصية الزمالك عادت في آخر دقيقة في لقاء دجلة، في ظل إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز.

وقال جلال، في تصريحات صحفية عقب مباراة دجلة: “الفريق أخطأ بالتمرير الكثير، واستطاع أن يسجل في نهاية اللقاء”.

وأوضح المدير الفني للزمالك، أنه سعيد بالفوز وروح اللاعبين والحصول على الثلاث نقاط، مشددًا على أن اللاعبين كانوا تحت ضغط؛ بسبب الابتعاد عن المنافسة، وشدد على أن الفوز كان ضروريًا.

وفاز الزمالك على دجلة بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يتوقف رصيد دجلة عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.