حارس غرين بافلوز الزامبي يثير السخرية إثر فوز كبير للنادي المصري بالكونفدرالية (فيديو)

حارس غرين بافلوز الزامبي يثير السخرية إثر فوز كبير للنادي المصري بالكونفدرالية (فيديو)

المصدر: رويترز وكريم محمد - إرم نيوز

أثار حارس مرمى فريق غرين بافلوز الزامبي سخرية المتابعين بعد ظهوره في مباراة فريقه أمام النادي المصري البورسعيدي مساء السبت، في إستاد بورسعيد، في جولة الذهاب بالدور التمهيدي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للحارس خلال المباراة، وسط حالة من السخرية على وزنه الزائد وهو الأمر اللافت بشكل واضح.

وكتب الناقد الرياضي أمير عبد الحليم عبر حسابه بموقع ”تويتر“: ”حارس غرين بافلوز بجسم حارس كرة يد“.

كما تحدث العديد من المتابعين، أن وزن الحارس تخطى 100 كيلوغرام، وكتب أحد المشجعين: ”حارس غرين بافلوز هدية من ربنا“.

واحتفل النادي المصري بعودته إلى ملعبه في مدينة بورسعيد الساحلية، بعد غياب 6 سنوات بفوز سهل 4-صفر على غرين بافلوز الزامبي، في ذهاب الدور الأول لكأس الاتحاد الأفريقي اليوم السبت.

وبعد خمسة أعوام من حظر اللعب على الإستاد، ثم عام إضافي من استضافة التدريبات فقط، عاد المصري إلى ملعبه الذي شهد في فبراير شباط 2012 أسوأ كارثة رياضية في تاريخ مصر، عندما قُتل 72 مشجعًا للأهلي في اشتباكات مع جماهير الفريق البورسعيدي بعد مباراة في الدوري المحلي.

وحصل المصري في وقت سابق هذا الشهر على موافقة السلطات الأمنية للعودة إلى اللعب على إستاد بورسعيد بحضور الجماهير، رغم أن ذلك سيقتصر على مبارياته الأفريقية فقط، واحتشد حوالي عشرة آلاف مشجع ملؤوا نصف مدرجات الإستاد تقريبًا.

ورفع مشجعو المصري لافتة كتب عليها ”عودة الروح إلى الجسد“، وصنعوا أجواء حماسية في الإستاد الواقع بالقرب من شاطئ البحر المتوسط، ما ساعد الفريق البورسعيدي على التقدم بعد 14 دقيقة عن طريق لاعب الوسط إسلام صلاح بضربة رأس، عقب كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها صانع اللعب المتألق إسلام عيسى.

وساهم عيسى في الهدف الثاني، عندما ارتدت تسديدته من حارس غرين بافلوز إلى أريستيد بانسي مهاجم بوركينا فاسو، ليجعل النتيجة 2-صفر قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول.

وأضاف المدافع محمد كوفي الهدف الثالث بضربة رأس في الدقيقة 52، واختتم عيسى الرباعية قبل ثماني دقائق على النهاية، ليصبح المصري في موقف جيد قبل لقاء الإياب في لوساكا بعد عشرة أيام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com