أول تعليق من محمد كوفي على واقعة ضربه من مرتضى رئيس نادي الزمالك (صورة)

أول تعليق من محمد كوفي على واقعة ضر...

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

تحدث محمد كوفي، مدافع نادي المصري البورسعيدي ومنتخب بوركينا فاسو، لأول مرة عن واقعة الضرب التي تعرض لها من قبل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأكد البوركيني محمد كوفي، لاعب الزمالك السابق والنادي المصري البورسعيدي الحالي، أن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، قام بالاعتداء عليه بالضرب وقت تواجده بالنادي.

وكتب كوفي عبر حسابه على ”تويتر“: ”لم أكن أرغب أن أتحدث في هذا الأمر من أجل جمهور الزمالك، الآن أيضًا لا أريد الحديث من أجل جمهور الزمالك، أريد أن أؤكد أن كل ما قاله الكابتن إبراهيم حسن صحيح، وحدث أكثر من هذا، لكنني لم أتكلم لأني كنت أريد أن أرحل من الزمالك دون مشاكل“.

يذكر أن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالزمالك، قال في تصريحات تلفزيونية سابقة: إن محمد كوفي قبل أن يأتي للمصري تعرض للضرب في منزل رئيس الزمالك؛ من أجل التوقيع على العقود، ساعات كانت تفصله عن 300 ألف دولار من الزمالك، هدده بمحضر سرقة والجميع يعلم أن كوفي كان يبكي بشدة“.

من جانب آخر، وعد مجلس إدارة نادي الزمالك، إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصرف جزء من مستحقات اللاعبين عقب مواجهة سموحة، في حالة تحقيق الفوز بالمباراة.

ويلتقي الفريق الأبيض مع سموحة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام على ملعب برج العرب.

يأتي هذا بعد مطالبة المدير الفني لإدارة النادي الأبيض بالإفراج عن المستحقات المالية للاعبين، بعدما تم تجميدها خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب تراجع النتائج في مباريات الدوري، قبل أن يحصل المدير الفني على وعد بصرف المستحقات، في حالة الفوز على سموحة في المباراة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق، غدًا الخميس، بالإسكندرية، على أن يخوض تدريبه يومي الخميس والجمعة على ملعب برج العرب؛ استعدادًا للقاء سموحة.

ويجهز إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لائحة مالية جديدة للفريق، تتضمن مبادئ الثواب والعقاب الخاصة باللاعبين، وهي من أهم الأمور التي يهتم بها المدير الفني وتم وضعها كبند في عقده لتولي تدريب الفريق.

ومن المنتظر أن ينتهي ”جلال“ من اللائحة خلال أيام، على أن يقدمها للمجلس الأسبوع المقبل، خاصة أنه ستكون بالدوري والكأس والكونفيدرالية الإفريقية بعض البنود لضمان الانضباط داخل الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com