الأهلي يلعب للفوز أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

الأهلي يلعب للفوز أمام النجم الساحلي في الكونفدرالية

القاهرة – رغم أن التعادل في الجولة الأخيرة يكفي الأهلي المصري لبلوغ الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإن مدربه الإسباني خوان جاريدو أكد أنه سيحاول تحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسي السبت المقبل.

ونقل موقع الأهلي على الإنترنت عن جاريدو قوله ”الفريق التونسي يمتلك الخبرة الأفريقية لكن الأهلي سيلعب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتصدر المجموعة رغم أن التعادل يكفي للتأهل لكن الأهلي بجماهيره الكبيرة لا يقبل سوى بالفوز وأنا كمدير فني لن ألعب على التعادل.“

وقبل الجولة الأخيرة، يتصدر الأهلي المجموعة بثماني نقاط متقدما بنقطة واحدة على نكانا رد ديفلز من زامبيا ونقطتين على سيوي سبور من ساحل العاج وثلاث نقاط على النجم الساحلي.

وسيكفي الأهلي التعادل بأي نتيجة للتأهل للدور قبل النهائي بينما سيخرج من المسابقة إذا خسر بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى في المجموعة والمقرر إقامتها في نفس التوقيت.

ويواجه الأهلي حاليا أزمة تتمثل في عدم توصله إلى اتفاق مع الجهات الأمنية في مصر على تحديد الملعب المستضيف للمباراة. ويحاول الأهلي أيضا إقناع المسؤولين حضور مجموعة من المشجعين لمساندته في ظل خوض كل المباريات بدون جماهير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com