مدرب النادي الأهلي يحذر حسام غالي.. وهذه شروط عبدالله السعيد من أجل التجديد

مدرب النادي الأهلي يحذر حسام غالي.. وهذه شروط عبدالله السعيد من أجل التجديد

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

وجه حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، رسالة حاسمة لحسام غالي، لاعب وسط الفريق، العائد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير من رحلة احتراف قصيرة في صفوف نادي النصر السعودي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”البدري تدخل سريعًا فور عودة غالي، من أجل تحذير اللاعب من إحداث أي أزمات مع الجهاز الفني أو زملائه في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب افتعل بضع أزمات في الفريق قبل احترافه“.

وأضاف المصدر: ”البدري وجه رسالة حاسمة لحسام، وأكد له أنه وافق على عودته لصفوف الفريق بناء على طلب محمود الخطيب رئيس النادي، رغم عدم الحاجة لجهوده الفنية، بعد أن أكد رئيس النادي أن عودته من أجل الاعتزال في صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي ”.

وتابع: ”البدري أكد لغالي أنه لن يسمح له بالاعتراض على قرارات الجهاز الفني بعدم مشاركته في الفترة المقبلة، وفي حالة الحاجة لجهوده سيكون الأمر وفقًا لرؤية المدير الفني بمفرده ولن يرضخ لأي ضغوط“.

وكان صاحب الـ36 عامًا انتقل من الأهلي إلى النصر السعودي بداية الموسم الجاري، قبل أن يتوصل لاتفاق مع النادي لفسخ تعاقده بالتراضي.

غالي شارك مع النصر في 13 مباراة هذا الموسم. لم يسجل فيها، ولم يصنع أي هدف.

من جانب آخر، واصل عبدالله السعيد، لاعب وسط الأهلي، رفضه التجديد للفريق، خاصة أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وقال السعيد للجهاز الفني، إن النادي تعاقد مع لاعب جديد، يقصد صلاح محسن،  بمبلغ يصل إلى 55 مليون جنيه ما بين نسبة ناديه ومستحقات اللاعب بجانب منح لاعب آخر مكافأة على عدم لعبه أساسيًا بمنحه فرصة الإعارة التي يحصل فيها على 7 ملايين جنيه في 70 يومًا فقط، بينما هو يلعب أساسيًا ويرفضون منحه 10 ملايين جنيه في الموسم لتجديد تعاقده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com