عمرو زكي يوقع على عقد انتقاله إلى العهد اللبناني

عمرو زكي يوقع على عقد انتقاله إلى ا...

المهاجم المصري سيطير إلى العاصمة بيروت يوم 9 أيلول/سبتمبر للالتحاق بتدريبات الفريق.

أعلن محمود حسام وكيل اللاعبين أن المهاجم الدولي المصري عمرو زكي وقع على عقد انتقاله إلى صفوف نادي العهد اللبناني لموسم واحد.

وأوضح محمود حسام الوسيط في عملية إتمام الصفقة أن زكي –الذي يتواجد في إمارة دبي حاليا لاستكمال برنامجه التأهيلي- سيطير إلى العاصمة بيروت يوم 9 أيلول/سبتمبر للالتحاق بتدريبات الفريق.

وشارك زكي (31 عاما) في 63 مباراة دولية مع منتخب مصر منذ ظهوره الأول ضد ساحل العاج في لقاء بتصفيات كأس العالم عام 2004 وسجل 29 هدفا، وساهم المهاجم في فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006 و2008 وأحرز خمسة أهداف في البطولتين.

وتضمنت مسيرة زكي اللعب في المنصورة وإنبي والزمالك في مصر وويجان اثليتيك وهال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز كما لعب لفترة قصيرة ضمن صفوف لوكوموتيف موسكو الروسي وإلازيجسبور التركي.

ولعب زكي في النصف الأول من الموسم الماضي في السالمية الكويتي قبل أن ينتقل إلى الرجاء البيضاوي المغربي في كانون الثاني/يناير.

لكن الرجاء أنهى تعاقده مع المهاجم المصري بالتراضي بعد شهر واحد فقط بسبب خضوعه لجراحة في ميونيخ دون علم النادي الذي كان سمح له بالذهاب إلى ألمانيا من أجل فحوص، ولم يرتبط زكي بأي ناد منذ انفصاله عن الرجاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com