ميدو يرد على تصريحات مغلوطة من رئيس الزمالك بشأن انضمام محمد شريف للنادي الأهلي

ميدو يرد على تصريحات مغلوطة من رئيس الزمالك بشأن انضمام محمد شريف للنادي الأهلي

المصدر: فريق التحرير

رد أحمد حسام ”ميدو“، مدرب وادي دجلة والزمالك الأسبق، على تصريحات قالها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشأن المفاوضات مع محمد شريف، لاعب وادي دجلة، المنضم حديثا لصفوف الأهلي المصري.

وكان الشرف رد على تساؤل بشأن رفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التعاقد معه بناء على توصية من ميدو، فقال اللاعب الواعد: ”الحمد لله، نصيحة جاءت لمصلحتي، فالأهلي أيضا ناد كبير“.

وهو ما رد عليه ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: ”للأسف فوجئت بالأمس برئيس نادي الزمالك يقول إن المفاوضات توقفت مع محمد شريف بعد توصيه مني، وهنا أقسم بالله العظيم بأني لم أتحدث مع أي شخص في نادي الزمالك من قريب أو بعيد بشأن محمد، الذي أعتبره واحد من أفضل المواهب في مصر“.

View this post on Instagram

@mohamed.shereif_11

A post shared by Ahmed Hossam (@ahmedhossammido) on

وأضاف: ”كيف لي أن أتحدث بشكل سلبي عن لاعب أعتبره أخًا صغيرًا لي، وتعبت كثيرًا من أجل تطويره داخل الملعب وخارجه وأتحدث معه ومع هلال ومرعي ومرموش كل يوم بأن الله سيكافئهم نتيجة تنفيذهم لتعليماتي واجتهادهم إما بالاحتراف الخارجي أو بالانتقال للزمالك أو الأهلي“.

وتابع: ”هتجنن من أمس، ليه رئيس النادي يقول كده؟ الحقيقة زعلان جدا من الزج باسمي في موضوع ليس لي علاقه به، رغم أني لم أتأخر يومًا عن خدمة نادي الزمالك دون مقابل حتى في أشد خلافاتي مع مجلس الإدارة“.

وكان الأهلي أعلن بشكل رسمي، يوم الثلاثاء، ضم شريف من وادي دجلة والذي ارتبط اسمه بالانتقال للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أيضًا.