هل بدأ سيناريو الضغط على إيهاب جلال في نادي الزمالك؟ – إرم نيوز‬‎

هل بدأ سيناريو الضغط على إيهاب جلال في نادي الزمالك؟

هل بدأ سيناريو الضغط على إيهاب جلال في نادي الزمالك؟
Soccer Football - Egyptian Premier League - Zamalek vs Al Ahly - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - January 8, 2018 Zamalek coach Ehab Galal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: يوسف هجرس - إرم نيوز

يبدو أن شهر العسل انتهى مبكرًا بين إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك وإدارة ناديه وجماهير الفريق الأبيض، بعد أن واصل أبناء ميت عقبة الأداء الهزيل في الدوري المصري هذا الموسم وتلقى الهزيمة السادسة على يد المصري البورسعيدي.

وأصبح سيناريو الضغط المعتاد ينتظر إيهاب جلال، وهو السيناريو نفسه الذي تعرض له من قبل المدربون الذين عملوا في القلعة البيضاء خلال المواسم الأخيرة.

وترصد شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي أبرز ملامح سيناريو الضغط على إيهاب جلال، فإلى السطور القادمة:

السقوط أمام التوأم

جاءت الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، خاصة أمام التوأم حسام وإبراهيم حسن لتصيب جماهير وإدارة الفريق الأبيض بالغضب الشديد.

وجاءت هذه الهزيمة لتفجر ثورة الغضب ضد جلال خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمصري أدلى بتصريحات أثارت غضب الجماهير البيضاء بخلاف أنه دخل في صدام عنيف مع رئيس النادي مرتضى منصور.

ولم يُحدث جلال أي جديد على صعيد النتائج فالفريق الأبيض خاض 4 مباريات تعادل مع الإنتاج وخسر أمام الأهلي والمصري وفاز على الداخلية.

عناد مرتضى

دخل إيهاب جلال في صِدام مع رئيس النادي مرتضى منصور بسبب العناد الشديد مع الأخير الذي أدلى بتصريحات بعد الخسارة أمام الأهلي بأنه سيعرض الرباعي أحمد الشناوي وباسم مرسي وحازم إمام وعلي جبر للبيع، كما أبدى تحفظه على محمد إبراهيم صانع الألعاب.

ويتمسك جلال بمنح باسم وحازم والشناوي الفرصة للمشاركة بشكل أساس، كما أن جبر كان أساسيًا قبل رحيله للدوري الإنجليزي واعتماده على إبراهيم.

التغيير الدائم

بحسب تاريخ مرتضى منصور مع مدربي فريق الزمالك فإن مسيرة إيهاب جلال في خطر حقيقي، خاصة أن رئيس القلعة البيضاء لا يعرف طعم الصبر على المدربين وأطاح بالعديد من المدربين في الفترة الماضية، منذ توليه رئاسة النادي العام 2014.

وانقلب العديد من مؤيدي التعاقد مع إيهاب جلال على المدير الفني بل وطالب رضا عبدالعال، لاعب الزمالك والأهلي الأسبق، إدارة القلعة البيضاء بضرورة الاستغناء عن إيهاب جلال، خاصة أن النتائج لم تتحسن واختياراته للاعبين أصبحت مثار جدل واسع وعدم وجود أي بصمة حقيقية على الفريق الأبيض.

صفقات غريبة

أثار إيهاب جلال استغراب جماهير الزمالك بصفقات غريبة طلب التعاقد معها على رأسها ضم محمد رجب مهاجم بتروجت الذي لا يشارك أساسيًا مع فريقه ولم يقدم المستوى المنتظر منه على مدار السنوات الأخيرة منذ عودته من إصابته في الرباط الصليبي.

وطلب جلال ضم محمد عنتر لاعب وسط الأسيوطي، وأيضًا محمد شريف لاعب وادي دجلة وكلها عناصر قليلة الخبرة كما أنه تعرض لهجوم شرس من جانب خالد الغندور لاعب الزمالك الأسبق لأن هؤلاء اللاعبين لهم نفس الوكيل تامر النحاس وهو وكيل جلال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com