هل يعود حسام غالي إلى النادي الأهلي المصري؟ – إرم نيوز‬‎

هل يعود حسام غالي إلى النادي الأهلي المصري؟

هل يعود حسام غالي إلى النادي الأهلي المصري؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

أصبحت عودة حسام غالي للنادي الأهلي المصري مثار جدل واسع بعد أن ربطت أنباء قوية بين إمكانية رحيل اللاعب عن نادي النصر السعودي في شهر يناير الجاري.

وذكرت صحيفة ”الرياضية“ السعودية أن حسام غالي سيرحل عن فريق النصر في شهر يناير الجاري في ظل عدم الاقتناع بمستواه وأدائه الفني في الموسم الحالي.

وجاءت أنباء رحيل غالي بالتزامن مع التفاوض مع اللاعب التونسي محمد أمين بن عمر نجم وسط فريق النجم الساحلي التونسي.

وأكد خالد الغندور، لاعب الزمالك الأسبق والمذيع التليفزيوني، أن حسام غالي اقترب من العودة للنادي الأهلي خاصة أن اللاعب صاحب الـ 37 عاماً على أعتاب الرحيل من النصر.

وأشار إلى أن حسام غالي سيعود للأهلي المصري في شهر يناير الجاري لحصد فاتورة دعمه لمحمود الخطيب في رئاسة النادي الأهلي.

وظهر غالي بجوار محمود الخطيب خلال انتخابات النادي الأهلي في صورة شهيرة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يصدر تعليق من الجهاز الفني للنادي الأهلي حول إمكانية عودة غالي.

إلى ذلك، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع علي لطفي حارس مرمى نادي إنبي وتسلم الاستغناء الخاص بالصفقة، لينضم لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعلنت لجنة الكرة بالأهلي تعاقد النادي مع علي لطفي، حارس مرمى إنبي لمدة 4 سنوات ونصف السنة، تبدأ من يناير الجاري.

وقامت لجنة التعاقدات برئاسة المهندس عدلي القيعي بإنهاء إجراءات انتقال الحارس الجديد، وتسلم قطاع الكرة الاستغناء الخاص باللاعب بعد سداد الحقوق المالية لنادي إنبي.

جاء ذلك في إطار إستراتيجية لجنة الكرة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم في المراكز التي حددها الجهاز الفني، وفي ضوء ترشيحاته للعناصر التي يتم الاستعانة بها من الخارج، لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.

ومن جانب آخر حذر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروان محسن مهاجم الفريق، من التعجل في طلب العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد تعرضه للإصابة أخيرًا في تدريبات الفريق.

وكان مروان محسن غادر مران الفريق مساء الثلاثاء بسبب إصابته بجزع في كاحل القدم، تلك الإصابة التي حرمته من التواجد في قائمة الفريق لمواجهة الرجاء اليوم، إذ منحه الجهاز الطبي راحة سلبية من التدريبات لمدة يومين.

البدري طالب مروان محسن بعدم التسرع وتأكيد جاهزيته قبل التعافي تماماً؛ تجنبًا لتجدد الإصابة مطالبًا اللاعب بالتركيز في التدريبات التأهيلية، والالتزام بتعليمات الجهاز الطبي من أجل العودة بشكل مثالي للتدريبات الجماعية. ويستعد الأهلي لمواجهه الرجاء في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com