حسن يحذر لاعبي الزمالك من التهاون أمام فيتا كلوب

حسن يحذر لاعبي الزمالك من التهاون أ...

مدرب فريق القلعة البيضاء يرغب في توفير المزيد من التركيز وإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية جعلته يفرض السرية على تدريبات الفريق.

القاهرة – حذر حسام حسن مدرب الزمالك لاعبي فريقه من التهاون أو التقاعس في المواجهة المقبلة التي تنتظرهم الأحد أمام فيتا كلوب من الكونجو في الجولة قبل الأخيرة لدور الثمانية (المجموعتين) بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسيستهل حسن فترة ولايته الثانية مع الزمالك بلقاء الفريق الكونغولي في دور الثمانية الأحد.

وعقد حسن اجتماعا مع لاعبيه قبل التدريب الرئيسي الجمعة باستاد الإسكندرية الذي يستضيف المباراة أكد خلاله على صعوبة المباراة وأهمية الفوز بها.

وقال أحمد سليمان المشرف العام على الكرة أن رغبة حسن في توفير المزيد من التركيز وإبعاد اللاعبين عن أي مؤثرات خارجية جعلته يفرض السرية على تدريبات الفريق.

وأضاف سليمان لرويترز ”قال حسن للاعبين إن الجهاز الفني بذل كل ما لديه من أجل سد الثغرات وعلاج السلبيات من خلال التدريبات المكثفة التي جرت على مدار الأيام الماضية.“

وتابع ”حذر حسن اللاعبين من الاستهتار وقال لهم إن الكرة في ملعبهم وعليهم أن يؤكدوا للجماهير جدارتهم بالدفاع عن قميص الزمالك.“

وركز حسن في تدريباته الأخيرة على الارتقاء بالجانب البدني والفني مذكرا اللاعبين بأهمية تنفيذ التعليمات الخططية أثناء المباراة.

ومن المقرر أن يحسم حسام حسن في تدريب اليوم التشكيلة التي سيخوض بها المباراة.

ولا بديل أمام الزمالك سوى الفوز على ضيفه إذا أراد الاستمرار في المنافسة على اقتناص إحدى بطاقتي الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي.

ويتذيل الزمالك المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط متساويا مع الهلال السوداني فيما يتقاسم فيتا كلوب ومازيمبي من صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط لكل منهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com