النادي الأهلي المصري يبحث عن ”بديل“ تحسبًا لرحيل حسام البدري.. وهذا مصير صفقات الفريق – إرم نيوز‬‎

النادي الأهلي المصري يبحث عن ”بديل“ تحسبًا لرحيل حسام البدري.. وهذا مصير صفقات الفريق

النادي الأهلي المصري يبحث عن ”بديل“ تحسبًا لرحيل حسام البدري.. وهذا مصير صفقات الفريق

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

عادت العلاقة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري وحسام البدري المدير الفني للفريق إلى النفق المظلم مرة أخرى، بسبب تصريحات الأخير عن تلقيه عروضًا رسمية من الوداد المغربي والترجي التونسي.

وقال مصدر داخل الأهلي لإرم نيوز: ”الخطيب عبر عن غضبه الشديد من تصريحات البدري عن عرض الوداد والترجي في منتصف الموسم ما قد يؤدي لعدم الاستقرار داخل الفريق الذي يخوض مرحلة صعبة في بطولة الدوري العام“.

وأضاف: ”يخشى رئيس الأهلي من رحيل البدري عن الفريق بشكل غير متوقع كما حدث من قبل عندما رحل عن القلعة الحمراء لتدريب الأهلي الليبي في عهد حسن حمدي الرئيس الأسبق للنادي“.

وتابع: ”كما يرى الخطيب أن تصريحات البدري في هذا التوقيت محاولات منه للضغط على الإدارة لرفع راتبه الشهري بعد الفوز بالسوبر المصري مؤخرًا“.

وواصل: ”الخطيب كلف عدلي القيعي مدير لجنة التعاقدات بتوفير عدة سير ذاتية لمدربين أجانب لاختيار الأفضل منها تحسبًا لرحيل حسام البدري عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة“.

من جانب آخر طلب الجنوب إفريقي باكا مالامبي لاعب الأهلي، الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد استبعاده من القائمة الإفريقية.

وأوضح مصدر داخل القلعة الحمراء: ”باكا تحدث في الأمر مع الجهاز المعاون للبدري وطلب الرحيل مؤكدًا امتلاكه عروضًا خارجية وأنه غاضب من قرار استبعاده من القائمة“.

واستطرد: ”الجهاز الفني يعمل على احتواء غضب اللاعب الجنوب إفريقي الذي شدد في شكواه أيضًا على أنه يتحمل الاستبعاد من قائمة بعض مباريات الدوري بعد عودة التونسي علي معلول استنادًا إلى لوائح الدوري التي لا تسمح بتواجد أكثر من 3 أجانب في قائمة المباراة الواحدة على أمل أن يكون له بصمة مع الفريق في بطولة إفريقيا، الأمر الذي تبخر لدى اللاعب بعد فرمان البدري باستبعاده“.

وفي إطار آخر نجح القيعي في الحصول على توقيع محمد فخري لاعب وسط غزل المحلة الصاعد ومنتخب الناشئين.

ووقع فخري على عقود لمدة 5 سنوات وتصل قيمة الصفقة لمليون و٨٠٠ ألف جنيه للنادي على 3 دفعات بخلاف ما يحصل عليه اللاعب من الأهلي.

ويبلغ محمد فخري من العمر ١٩ سنة ويلعب أساسيًا في صفوف المحلة بدوري الدرجة الثانية منذ ثلاث سنوات، ويشبه في أدائه عبدالله السعيد حيث يمتاز بقدرات مهارية عالية كصانع ألعاب، كما أن قدراته البدنية والدفاعية تساعده في أداء مهام لاعب الوسط المدافع أيضًا.

وعلى صعيد آخر، أرسل الأهلي شكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد دويدار مدافع الإسماعيلي الحالي والزمالك ومنتخب مصر السابق بسبب رفضه رد مقدم التعاقد الذي حصل عليه من النادي قبل انطلاق الموسم الجاري.

وكان الأهلي قد اتفق مع دويدار، على ضمه، قبل بداية الموسم الجاري، إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة عن فكرة التعاقد معه، ليقرر اللاعب عدم رد مقدم العقد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com