مدرب النادي الأهلي يطالب بصفقتين.. والخطيب يحذر من الرد على مرتضى منصور

مدرب النادي الأهلي يطالب بصفقتين.. والخطيب يحذر من الرد على مرتضى منصور

أبدى حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، غضبه الشديد من فشل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ”إرم نيوز”: “البدري طالب أكثر من مرة إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم ومدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقبل إرسال القائمة الأفريقية الأولى التي ستخوض منافسات دور الـ23 في البطولة الأفريقية الجديدة”.

وأضاف المصدر: “البدري أكد لمحمود الخطيب، رئيس النادي، أنه يحتاج على وجه السرعة التعاقد مع مدافع سوبر، خاصة أنه اضطر للدفع بأيمن أشرف ومحمد هاني ظهيري الفريق في قلب الدفاع بسبب كثرة الإصابات، خاصة سعد سمير ورامي ربيعة وتقدم سن محمد نجيب”.

وتابع: “أكد البدري للخطيب أن الأهلي يحتاج لمهاجم سوبر، خاصة أن الفريق لا يوجد به سوى وليد أزارو، ويظل احتياج مروان محسن لوقت طويل لاستعادة مستواه بعد عودته من إصابة الرباط الصليبي”.

وأردف المصدر: “البدري أبلغ الخطيب أنه غير مسؤول عن الفشل في بطولة أفريقيا المقبلة، حال عدم تلبية طلبات الجهاز الفني”.

ومن جانب آخر، وجه العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، الشكر للاعبي الفريق الأول، والجهاز الفني، بعد الفوز على الزمالك في الدوري، ثم على المصري البورسعيدي في كأس السوبر.

وأضاف: “ستكون هناك خطوات جادة من أجل إنشاء استاد الأهلي، وسوف نحضر اجتماعًا مهمًا الأسبوع المقبل، قبل الإعلان النهائي عن جميع التفاصيل، ونريد أن نطمئن الجماهير على أن هناك خطوات جادة للخروج بمشروع القرن للنور”.

وفي إطار آخر، أصدر محمود الخطيب تحذيرًا لمسؤولي ناديه، وقطاع الكرة، لتمريره على كل اللاعبين، من التعقيب على الإساءات المتكررة لمرتضى منصور، رئيس الزمالك”.

وحذر الخطيب كل المنظومة داخل ناديه من التعقيب أو الرد على إهانات منصور، مقررًا إحالة الملف للشؤون القانونية، لتقديم شكوى رسمية إلى لجنة القيم والأخلاق، التي تم استحداثها باتحاد الكرة، وندبت وزارة العدل الأسبوع الماضي، قاضيًا كبيرًا لرئاستها.

وتعرض النادي الأهلي ولاعبوه لإهانات جديدة من منصور، بسبب تسريب مقطع فيديو، سخر فيه بعض لاعبي الفريق، من زملائهم في الزمالك، عقب مباراة القمة الأخيرة.