مرتضى منصور: سنحسم مصير نيبوشا مع نادي الزمالك غدًا

مرتضى منصور: سنحسم مصير نيبوشا مع نادي الزمالك غدًا

المصدر: د -ب-أ

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن إسماعيل يوسف عضو المجلس سيعقد جلسة خاصة مع المونتنيغري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، غدًا السبت، لحسم مصيره سواء بالاستمرار في قيادة الفريق أو الرحيل بالتراضي دون اللجوء للشرط الجزائي.

وعقد رئيس الزمالك جلسة مع نيبوشا أخطره خلالها بجلسة الحسم مع إسماعيل يوسف، وألقى باللوم عليه بسبب تراجع النتائج وتدني الأداء خلال المباريات الأخيرة، مطالبًا إياه بشكل غير مباشر بالرحيل بشكل ودي، إذا لم يكن باستطاعته قيادة الفريق لحصد البطولات .

وأعلن مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم الجمعة، في مقر النادي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي باستثناء هاني العتال، نائب الرئيس، وعبد الله جورج، عضو المجلس، أن يوسف هو المسؤول عن كافة أمور كرة القدم بنادي الزمالك.

وشدد على أن يوسف هو المسؤول عن كافة الأمور وسيشكل لجنة كرة لإدارة أمور الكرة، في حين سيكون المهندس هاني زادة مسؤولًا عن الألعاب الجماعية الأخرى، بينما سيكون أحمد جلال إبراهيم، نائب الرئيس، مسؤولًا عن السباحة وألعاب الماء.

كما أعلن رئيس الزمالك عن اختيار اللواء علاء مقلد مديرًا تنفيذيًا للنادي متطوعًا بدون أجر.

وأوضح أنه قرر إلغاء جميع الإيقافات السابقة، ورحب بمن يمد يده للنادي في الفترة المقبلة، وطالب الجميع بمساعدة النادي ومساندته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com