غريب يضم أربعة لاعبين من الزمالك لتشكيلة مصر

غريب يضم أربعة لاعبين من الزمالك لتشكيلة مصر

القاهرة – استدعى شوقي غريب مدرب منتخب مصر لكرة القدم السبت، أربعة لاعبين للانضمام الى التشكيلة التي أعلنها الخميس الماضي وضمت 27 لاعبا لخوض مباراتين وديتين ضد تشيلي وجامايكا.

وضم غريب اللاعبين الأربعة من الزمالك بعد فوزه 2-1 على الهلال السوداني السبت، في دوري أبطال أفريقيا لترتفع التشكيلة إلى 31 لاعباً.

وخلت التشكيلة التي أعلنها غريب في البداية من لاعبي الأهلي والزمالك لكن مدرب مصر قال إنه سيضم بعضهم لاحقا للمشاركة في مباراة تشيلي فقط يوم 30 مايو/أيار.

ومن المنتظر أن يوسع غريب تشكيلته بضم لاعبين من الأهلي عقب مباراته ضد النجم الساحلي التونسي في كأس الاتحاد الأفريقي الأحد.

وسيشارك لاعبو الأهلي والزمالك أمام تشيلي ولن يستطيع غريب الاستعانة بهم في مباراة جامايكا التي ستقام في لندن في الرابع من يونيو/حزيران في طريق العودة من سانتياغو.

وسيلعب الأهلي والزمالك خارج مصر ضد سيوي سبور ممثل ساحل العاج ومازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في كأس الاتحاد الأفريقي ودوري الأبطال على الترتيب في السابع من يونيو/حزيران بعد ثلاثة أيام فقط من مباراة جامايكا.

ولم يكشف غريب عما إذا كان سيقلص تشكيلته قبل السفر إلى سانتياغو.

وتستعد مصر للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 التي ستنطلق في سبتمبر/أيلول. وأوقعت القرعة مصر في مجموعة صعبة تضم أيضا تونس والسنغال وفريق آخر لم يتحدد بعد.

وجاءت التشكيلة المعدلة لمنتخب مصر على النحو التالي:

حراس المرمى: عصام الحضري (وادي دجلة) أحمد الشناوي (المصري البورسعيدي) محمد الشناوي (بتروجيت) محمد عواد (الإسماعيلي).

مدافعون: علي غزال (ناسيونال البرتغالي) شوقي السعيد (الإسماعيلي) أحمد دويدار (اتحاد الشرطة) أحمد سعيد ”اوكا“ (سموحة) محمود عزت (المقاولون العرب) علي جبر (الاتحاد السكندري) أحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) حازم إمام (الزمالك) ابراهيم عبد الخالق (سموحة) علي فتحي (المقاولون العرب) حسين السيد (مصر للمقاصة) محمد عبد الشافي (الزمالك).

لاعبو وسط: محمد النني (بازل السويسري) حسام غالي (ليرس البلجيكي) حسني عبد ربه (الإسماعيلي) عمر جابر (الزمالك) صالح جمعة (ناسيونال البرتغالي) طارق حامد (سموحة) محمد فاروق (المقاولون العرب) مؤمن زكريا (الزمالك).

مهاجمون: محمد صلاح (تشيلسي الانجليزي) أحمد حسن ”كوكا“ (ريو افي البرتغالي) أحمد شرويدة (الاتحاد السكندري) خالد قمر (اتحاد الشرطة) صلاح أمين (طلائع الجيش) أحمد حمودي (سموحة) باسم مرسي (الانتاج الحربي).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com