مكافأة ضخمة للاعبي المنتخب المصري بعد التأهل إلى كأس العالم

مكافأة ضخمة للاعبي المنتخب المصري بعد التأهل إلى كأس العالم
Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - Africa - Egypt vs Congo - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - October 8, 2017 Egypt's Mohamed Elneny and teammates celebrates World Cup qualification after the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن مكافأة لكل لاعب في المنتخب الوطني بعد التأهل رسميًا إلى كأس العالم في روسيا 2018.

وقرر السيسي صرف مكافأة مالية قدرها مليون ونصف مليون جنيه لكل لاعب في المنتخب المصري بعد التأهل لكأس العالم عقب الفوز على الكونغو 2/1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، في إطار الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وكتب السيسي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي: ”أتوجه بالتحية والتقدير لرجال المنتخب الوطني على الأداء البطولي وتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم، كما أتوجه بالتهنئة لجموع الشعب المصري العظيم على هذا الفوز الذي تحقق بعد أن تعالت الصيحات والهتاف بكلمة تحيا مصر“.

وجمع المنتخب المصري 12 نقطة من 5 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الكونغو، ليضمن مقعدًا في المونديال، بعد الغياب عن آخر 8 نسخ، إذ تعود آخر مشاركة له إلى مونديال 1990.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com