قرعة كأس الاتحاد الآسيوي تضع القوة الجوية العراقي في مواجهة الوحدة السوري – إرم نيوز‬‎

قرعة كأس الاتحاد الآسيوي تضع القوة الجوية العراقي في مواجهة الوحدة السوري

قرعة كأس الاتحاد الآسيوي تضع القوة الجوية العراقي في مواجهة الوحدة السوري

المصدر: كوالالمبور ـ إرم نيوز

سحبت اليوم الثلاثاء قرعة الأدوار النهائية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، حيث حددت القرعة الأندية التي تستضيف مواجهات الذهاب والإياب في منطقتي غرب آسيا وآسيان ، كما جرى سحب قرعة منافسات قبل نهائي ملحق المناطق.

وفي نهائي منطقة غرب آسيا ، يتقابل القوة الجوية العراقي حامل اللقب مع الوحدة السوري ، حيث حددت القرعة إقامة مباراة الذهاب على ملعب الوحدة والإياب على ملعب القوة الجوية.

أما في نهائي منطقة الآسيان بين هوم يونايتد السنغافوري وسيريز نيغروس الفلبيني ، فتقام مباراة الذهاب في سنغافورة والإياب في الفلبين ، حسب نتائج القرعة التي نشرها موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الإنترنت.

ويتأهل بطل منطقة الآسيان من أجل الانضمام إلى أبطال مناطق الجنوب (بينجالورو الهندي) والوسط (الاستقلال الطاجيكي) والشرق (4.25 الكوري الشمالي) ، في ملحق المناطق.

وحسب قرعة قبل نهائي ملحق المناطق ، يلتقي الاستقلال الطاجيكي مع بطل منطقة الآسيان ، في حين يلتقي بالمواجهة الثانية بينجالور الهندي مع 4.25 الكوري الشمالي.

وفي نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2017 ، يتقابل بطل ملحق المناطق مع بطل غرب آسيا ، وسوف تقام المباراة على أرض بطل ملحق المناطق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com