العراق يستعد لمواجهتي أستراليا والسعودية بإسقاط إيران وديًا – إرم نيوز‬‎

العراق يستعد لمواجهتي أستراليا والسعودية بإسقاط إيران وديًا

العراق يستعد لمواجهتي أستراليا والسعودية بإسقاط إيران وديًا

المصدر: طهران - إرم نيوز

تمكن المنتخب العراقي لكرة القدم من الفوز على نظيره الإيراني خلال مباراة ودية أقيمت صباح اليوم على ملعب آزادي، وسط العاصمة طهران.

وتمكن لاعب خط الوسط في المنتخب العراقي سعد عبدالأمير من تسجيل هدف في شباك إيران من خلال ركلة جزاء احتُسبت في الشوط الثاني.

وأقيمت المباراة خلف الأبواب المغلقة ومنع مدرب المنتخب الإيراني لكرة القدم البرتغالي كارلوس كيروش، مشاركة المراسلين والصحفيين المصورين من الدخول إلى أرضية الملعب لتغطية المباراة.

وهذه أول خسارة يتعرض لها كيروش بعد تراجعه عن قرار استقالته من تدريب المنتخب وعودته لمواصلة مهمته.

وتأتي هذه المباراة ضمن الاستعدادات التي يقوم بها المنتخب الإيراني لمواجهة نظيره القطري يوم 23 من مارس المقبل ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

بينما يستعد المنتخب العراقي لمواجهتي أُستراليا والسعودية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا العام المقبل.

ويلتقي المنتخب العراقي نظيره الأسترالي في 23 المقبل في العاصمة الايرانية ضمن منافسات المجموعة الثانية، ويقابل السعودية بعد خمسة أيام في جدة.

وانتهت مباراتا الذهاب بخسارة العراق أمام أستراليا 0-2 والسعودية 1-2.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف أمام اليابان، وتأتي أستراليا في المركز الثالث (9 نقاط) بفارق الأهداف أمام الإمارات، فيما يحتل العراق المركز الخامس قبل الأخير(3 نقاط) أمام تايلاند (نقطة واحدة).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com