أم صلال يهدد صدارة السد في الدوري القطري

أم صلال يهدد صدارة السد في الدوري القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

حوّل الجيش تأخره بهدف إلى فوز 2/1 على معيذر ليتقدم للمركز الثالث في دوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الخميس، والتي شهدت اليوم أيضًا فوز السيلية على مضيفه الغرافة 3/2 وتعادل أم صلال مع السد سلبيًا.

وعرقل أم صلال انتصارات السد المتتالية بتعادله السلبي الثمين اليوم ليرفع أم صلال رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس مقابل 54 نقطة للسد المتصدر والذي أصبح مهددًا بفقدان صدارته لصالح لخويا صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة.

وتقلصت آمال معيذر صاحب المركز قبل الأخير في البقاء بالمسابقة رغم تقدمه بهدف في الدقيقة 50 عبر أيوب الودراسي من ركلة جزاء بعد تسجيل الجيش هدفين متتاليين.

وتجمد رصيد معيذر عند 16 نقطة قبل 3 جولات على نهاية المسابقة بينما صعد الجيش للمركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الريان حامل اللقب الذي تراجع للمركز الرابع.

وسيلتقي الريان مع الوكرة بعد غد السبت في ختام المرحلة.

وأدرك الأوزبكي ساردور رشيدوف التعادل للجيش بتسديدة من على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 54.

وحسم المالي سيدو كيتا قائد فريق الجيش الفوز بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من مراد ناجي قبل النهاية بـ 10 دقائق.

وفي مباراة أخرى اليوم، انتزع السيلية فوزًا غاليًا ومتأخرًا على الغرافة 3/2 في الوقت القاتل ليرفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف العربي فيما تجمد رصيد الغرافة عند 37 نقطة في المركز الخامس حيث مُنِيَ بالهزيمة الأولى له في أخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى السيلية الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما عبدو خاليغوف تيمورخوجا وفاغنر ريبيرو في الدقيقتين 28 و39 مقابل هدف سجله جورج كواسي في الدقيقة 33.

وظلت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة لتشهد هدف التعادل للغرافة عن طريق مؤيد حسن فضيلي ولكن السيلية أبى أن يهدر نقطتين ثمينتين في هذه المباراة حيث سجل تيمورخوجا هدف الفوز للفريق في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com