رياضة

خليلوزيتش يفسخ عقده مع  الجزائر بعد المونديال
تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2013 16:38 GMT
تاريخ التحديث: 12 ديسمبر 2013 16:43 GMT

خليلوزيتش يفسخ عقده مع الجزائر بعد المونديال

اتحاد كرة القدم الجزائري يرغب بتمديد عقد مدرب وحيد خليلوزيتش حتى عام 2015، كي لا يؤثّر على وضع المنتخب في مباريات كأس أفريقيا.

+A -A
المصدر: الجزائر- (خاص) من سهيل الخالدي

قالت مصادر مقربة من وحيد خليلوزيتش المدرب البوسني للمنتخب الجزائري، أن محادثاته التي أجراها الجمعة الماضي مع رئيس اتحاد كرة القدم محمد روراوة فشلت في إقناعه بتجديد عقده لمواصلة تدريب المنتخب الوطني الجزائري بعد مونديال البرازيل 2014.

ويرغب روراوة في تمديد عقد خليلوزيتش حتى عام 2015، موعد مباريات كأس إفريقيا التي ستجرى في المغرب حتى لايؤثر على وضعية المنتخب، لكن خليلوزيتش -كما قالت- رفض التجديد، بسبب عروض قدمتها له أندية أوروبية وخليجية أهمها من نادٍ قطري.

وكان خليلوزيتش تعرض لهجوم إعلامي قوي من المدرب السابق للمنتخب الجزائري رابح سعدان، الذي اتهمه بإهانة الجزائر في تصريحات كان أدلى بها إلى قناة تلفزيونية فرنسية.

من ناحيته قال خايلوزتش، إن الأسبوع القادم سيشهد برمجة التحضيرات للمونديال الذي سينطلق في البرازيل حزيران/يونيو القادم، كما أنه رفض أن يعد عشاق كرة القدم بأي شيء مكتفيا بالقول:“إن المجموعة التي وجد فيها المنتخب صعبة،إذ تضم الفريق البلجيكي أقوى الفرق الأوروبية، وكذلك الفريق الروسي والكوري، بل حذّر من التفاؤل المفرط“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك