الجيش يتجاوز كبوته ويهزم الشحانية في الدوري القطري

الجيش يتجاوز كبوته ويهزم الشحانية في الدوري القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

سجل لاعب الوسط الأوزبكي الدولي ساردور راشيدوف هدفين ليستعيد فريق الجيش انتصاراته في دوري نجوم قطر لكرة القدم بفوز ثمين 2/1 على مضيفه الشحانية اليوم السبت في المرحلة الـ 20 من المسابقة.

ورفع الجيش رصيده إلى 39 نقطة ليعزز موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة حيث حقق اليوم الانتصار الأول له في آخر 5 مباريات خاضها بالمسابقة وتجمد رصيد الشحانية عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر قبل الأخير ليقترب خطوة جديدة من الهبوط.

وأنهى الجيش الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله راشيدوف نجم منتخب أوزبكستان في الدقيقة 42 ثم أحرز نفس اللاعب الهدف الثاني له وللفريق في الدقيقة 62.

وأهدر روماريو دا سيلفا ركلة جزاء للفريق في الدقيقة 66.

وسجل فهد خلفان النوبي هدف حفظ ماء الوجه للشحانية في الدقيقة 68 لكنه أهدر فرصة ذهبية للتعادل وأضاع ضربة جزاء في الدقيقة 73.

نائية تشافي تقود السد لاستعادة الانتصارات وتشديد الخناق على لخويا في الدوري القطري

وسجل نجم كرة القدم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز هدفين ليقود فريق السد إلى فوز ثمين 3/1.

واستعاد السد نغمة الانتصارات سريعًا بعد تعادله مع الشحانية في المرحلة الماضية وحقق اليوم انتصارًا غاليًا على الوكرة ليرفع رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني ويشدد الخناق على لخويا حيث قلص الفارق مع المتصدر إلى 3 نقاط.

وتجمد رصيد الوكرة عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر الأخير حيث فشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم تشافي بهدف للسد في الدقيقة 51 وتعادل الوكرة بهدف سجله محسن متولي من ضربة جزاء في الدقيقة 56 ولكن السد رد بقوة وسجل هدفين عن طريق تشافي والنجم القطري الشهير خلفان إبراهيم خلفان في الدقيقتين 74 و81.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com