الكويت تحذر من المسيرات الرياضية الاحتفالية قبل لقاء مصر والكاميرون
الكويت تحذر من المسيرات الرياضية الاحتفالية قبل لقاء مصر والكاميرونالكويت تحذر من المسيرات الرياضية الاحتفالية قبل لقاء مصر والكاميرون

الكويت تحذر من المسيرات الرياضية الاحتفالية قبل لقاء مصر والكاميرون

حذرت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم الأحد، من أنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق أي وافد يتجاوز القانون من خلال المشاركة في مسيرات احتفالية عقب مباريات رياضية.

وأشارت الوزارة إلى أن هذه المسيرات من شأنها عرقلة حركة السير أو أن تؤدي إلى أعمال تخرج على الآداب العامة أو التسبب باختناقات مرورية.

وذكرت في بيان أن المادة 127 من قانون المرور نصت على أنه "لا يجوز اشتراك المركبات في مواكب خاصة أو في تجمعات إلا وفقاً للأحكام القانونية المقررة وبإذن من الإدارة العامة للمرور ولا يسمح بذلك إذا أدت إلى إقلاق الراحة وخاصة ليلاً".

وتابع البيان:" بناءً عليه سيتعرض المقيم حال عدم التزامه للمساءلة القانونية ويتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما فيها الإبعاد الإداري".

ودعت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني الوزارة المقيمين التعاون مع وزارة الداخلية للقيام بالواجبات المناطة بها من أجل حماية الأرواح والممتلكات.

وسيواجه منتخب مصر، المنتخب الكاميروني مساء الأحد، في الغابون، بتشكيلة غاب عنها الكثير من النجوم بسبب الإصابات أو الإنذارات، لكن تبقى الآمال معلقة على "السد العالي" عصام الحضري، لصد الكرات وإنهاء هذه النسخة من البطولة بالتتويج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com