العراقي أسامة رشيد إلى سانتا كلارا البرتغالي
العراقي أسامة رشيد إلى سانتا كلارا البرتغاليالعراقي أسامة رشيد إلى سانتا كلارا البرتغالي

العراقي أسامة رشيد إلى سانتا كلارا البرتغالي

أبدى العراقي أسامة رشيد سعادته بالانضمام إلى نادي سانتا كلارا البرتغالي، الذي يعتبره من أفضل الأندية في البلاد بعد تجربته السابقة في اللعب لسبورتنغ فارينس.

وقال رشيد (25 عامًا) ويحمل الجنسية الهولندية أيضًا، في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء "هذه تجربة جديدة لي مع الكرة البرتغالية. لعبت العام الماضي مع فارينس والآن جئت إلى سانتا كلارا الذي يختلف قليلًا وأعتقد أنه الأفضل."

وأضاف الدولي العراقي "تحدثت مع زملائي في فارينس وأعطوني انطباعًا جيدًا عن سانتا كلارا ويجب الاعتراف بأني معجب بالنادي للغاية."

وتابع "شاهدت مباراة للفريق يوم السبت الماضي وأستطيع أن أجزم أنه يملك لاعبين جيدين بدليل احتلاله المركز الرابع في الدوري حاليًا، وأشعر بأن حالتي جيدة بعد التدريب مع الفريق وأتمنى مساعدة النادي فيما هو قادم."

ويحتل سانتا كلارا المركز الرابع في دوري الدرجة الثانية البرتغالي برصيد 36 نقطة بعد 23 مرحلة متأخرًا بعشرين نقطة عن بورتيمونينسي المتصدر الحالي.

يذكر أن رشيد - الذي ولد في مدينة كركوك بالعراق - لعب لأندية فينوورد و دين بوش واكسلسيور والفينس بويز في هولندا إضافة للدفاع عن قميص "أسود الرافدين" في العديد من المناسبات، وشارك في بطولة آسيا الأخيرة في أستراليا قبل انتقاله لفارينس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com