الاتحاد العراقي يتحمّل نفقات علاج المحترف النيجيري "أولابي" (فيديو)
الاتحاد العراقي يتحمّل نفقات علاج المحترف النيجيري "أولابي" (فيديو)الاتحاد العراقي يتحمّل نفقات علاج المحترف النيجيري "أولابي" (فيديو)

الاتحاد العراقي يتحمّل نفقات علاج المحترف النيجيري "أولابي" (فيديو)

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عبد الخالق مسعود، أن الاتحاد، سيتحمّل جميع النفقات المالية لعلاج اللاعب النيجيري رحيم أولابي، الذي تعرض لإصابة خطيرة في رأسه.

وقال مسعود، إن الاتحاد سيتحمّل نفقات علاج أولابي، لاعب مدينة كربلاء، الذي تعرض لإصابة في رأسه،  أثناء مباراة فريقه، ضد النفط، الخميس الماضي، والتي انتهت لمصلحة النفط بثلاثية بيضاء.

وأضاف: "أولابي من اللاعبين الملتزمين، وترك بصمة مع كل الأندية التي مثلها في العراق، ومن وازع أخلاقي، انطلق اتحاد الكرة لرعاية اللاعب".

وتعرض أولابي لإصابة خطيرة بعد اصطدامه بلاعب النفط حسام كاظم، ليبتلع لسانه، قبل أن يسقط مغشيًا عليه فاقدًا للوعي، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت الفحوصات الطبية، إلى تحسن حالة اللاعب الصحية مع وجود فطر بسيط بالجمجمة، واستعاد اللاعب وعيه، واتصل هاتفيًا بذويه لطمأنتهم.

وكان أولابي وقَّع على كشوف فريق كربلاء العراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة عام واحد قادماً من فريق النجم، في وقت لعب أولابي أيضاً لفريق الزوراء العراقي في فترة سابقة من مسيرته الكروية في العام 2015.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com