يونس محمود يسعى لرئاسة الاتحاد العراقي‎

يونس محمود يسعى لرئاسة الاتحاد العراقي‎

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

قال يونس محمود لاعب المنتخب العراقي السابق إن رئاسته للاتحاد العراقي لكرة القدم أصبحت مطلبًا شعبيًا، وسيسعى بكل قوته لشغل المنصب في الوقت المتسب.

شن يونس محمود قائد منتخب العراق السابق هجومًا حادًا على راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي عقب الخسارة أمام الإمارات بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء الماضي وتقلص فرص ”أسود الرافدين“ في التأهل لمونديال روسيا 2018.

وخسر العراق للمرة الرابعة في 5 مباريات ليتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز قبل الأخير للمجموعة الثانية من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة بينما يخوض صاحبا المركز الثالث في المجموعتين مواجهة فاصلة ويلعب الفائز منهما مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وقال محمود البالغ عمره 33 عامًا ولا يلعب لأي نادٍ حاليًا في تصريحات أبرزها حساب قناة الدوري والكأس القطرية على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ اليوم الخميس: ”تصفيات كأس العالم أكبر من راضي شنيشل والمدرب الناجح لا يلقي باللوم بعد كل هزيمة على لاعبيه“.

وقال شنيشل عقب الخسارة من الإمارات في أبوظبي: ”كانت الأمور مختلفة عن المباريات السابقة، حيث أننا لم نقدم المستوى المتوقع، العديد من اللاعبين يلعبون في الدوري المحلي ونحن نحاول بناء فريق جديد وفي ذات الوقت نريد التأهل لكأس العالم، على عكس الفرق الأخرى التي استكملت بناء فرقها“.

وأضاف محمود: ”أنا من طالب الاتحاد المحلي بتعيين شنيشل مدربًا للمنتخب وكافأني بالاستبعاد من التشكيلة التي تخوض تصفيات كأس العالم حاليًا“.

ويحتاج العراق للفوز في المباريات الخمس المتبقية من التصفيات لإنعاش آماله في التأهل للمونديال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com