لخويا يكتسح العربي ويخطف صدارة الدوري القطري
لخويا يكتسح العربي ويخطف صدارة الدوري القطريلخويا يكتسح العربي ويخطف صدارة الدوري القطري

لخويا يكتسح العربي ويخطف صدارة الدوري القطري

اكتسح لخويا ضيفه العربي 4/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم والتي شهدت أيضًا فوز الجيش على ام صلال 4/2.

وسجل أهداف لخويا تي هي نام في الدقيقة 39 ويوسف العربي 3 أهداف (هاتريك) في الدقائق الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء و52 من ضربة جزاء وفي الدقيقة 60 ، فيما سجل هدف العربي عمر العمادي في الدقيقة 83.

وشهدت هذه المباراة طرد أحمد عبدالمقصود السيد لاعب العربي في الدقيقة 44 وإضاعة زميله بالفريق باولو باولينيو لضربة جزاء في الدقيقة 68.

ورفع لخويا رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد العربي عند 6 نقاط في المركز التاسع.

قاد روماريو ريكاردو دا سيلفا فريق الجيش للفوز على أم صلال 4/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وسجل روماريو ريكاردو دا سيلفا 3 أهداف (هاتريك) من الأربعة التي سجلها الجيش في الدقائق 46 و50، من ضربة جزاء، و61 فيما سجل الهدف الرابع سيدو كيتا في الدقيقة 32، فيما سجل هدفي أم صلال إسماعيل محمود ماردينلي من ضربة جزاء في الدقيقة 86 وأليف في الدقيقة 59.

ورفع الجيش رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا، انتظارًا لما ستسفر بقية نتائج هذه المرحلة، فيما توقف رصيد أم صلال عند 6 نقاط في المركز التاسع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com