الخور والشحانية يحققان انتصارهما الأول في الدوري القطري – إرم نيوز‬‎

الخور والشحانية يحققان انتصارهما الأول في الدوري القطري

الخور والشحانية يحققان انتصارهما الأول في الدوري القطري

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

حصد الخور والشحانية انتصارهما الأول في بطولة الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلبا بنفس النتيجة 1/0على ضيفيهما السيلية ومعيذر في المرحلة الثانية للمسابقة اليوم الخميس.

وعلى ملعب الخور أهدر السيلية فرصة افتتاح التسجيل مبكرًا بعدما أضاع لاعبه فوزي عايش ركلة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 19، قبل أن يأتي العقاب سريعًا عن طريق البرازيلي ماديسون فورماغيني، الذي سجل هدف الخور الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 19.

وحصل الخور على أول 3 نقاط له في البطولة هذا الموسم، فيما ظل السيلية بلا نقاط بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.

وفي المباراة الأخرى، تقمص محمد طيايبة دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف الشحانية الوحيد في مرمى معيذر في الدقيقة 33، ليقود فريقه للحصول على أول 3 نقاط ثمينة له، فيما ظل معيذر بلا رصيد بعد تلقي هزيمته الثانية.

وفي مباراة كان عنوانها الإثارة والمتعة، انتزع الجيش فوزًا ثمينًا 4/3 من مضيفه العربي في المرحلة الثانية لبطولة الدوري القطري لكرة القدم.

وتقدم الجيش بهدفين نظيفين حملا توقيع ماجد محمد حسن، وحمزة الصنهاجي في الدقيقتين 21 و40، قبل أن يستعيد العربي اتزانه ويحرز هدفين عن طريق بوعلام خوخي، ومحمد جمعة العلوي في الدقيقتين الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء و60.

وأضاف يوسف أحمد الهدف الثالث للعربي في الدقيقة 77، قبل أن يتعادل الجيش بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أحمد فتحي هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني، سجل روماريو ريكاردو دا سيلفا (رومارينيو) هدف الفوز القاتل للجيش.

ورفع الجيش رصيده إلى 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، فيما توقف رصيد العربي عند 3 نقاط، عقب تلقيه خسارته الأولى هذا الموسم في المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com