خطاب رسمي من الداخلية العراقية يُعقد أزمة سامر سعيد

خطاب رسمي من الداخلية العراقية يُعقد أزمة سامر سعيد

المصدر: إرم نيوز - خاص

يبدو أن أزمة اللاعب سامر سعيد، لاعب فرق الطلبة العراقي، لم تنته بعد، بعدما كشف خطاب رسمي صادر من وزارة الداخلية العراقية، يوضح أن اللاعبين المنتسبين لوزارة الداخلية عليهم أن يمثلوا أندية الوزارة فقط، ولا يحق لهم تمثيل أندية غير تابعة للوزارة كونهم يتقاضون رواتب من وزارة الداخلية.

وهو ما علق عيه سامر في تصريحات تلفزيونية، يوم الأحد: ”هناك اتفاق جرى بيني وبين إدارة نادي الشرطة على أن أخوض مباراة فريقي الطلبة ضد الشرطة في دوري الكرة الممتاز، والحصول على عدم ممانعة لخوض اللقاء كوني منتسبًا  لوزارة الداخلية، الراعي الرسمي لفريق الشرطة، وجاء ذلك من خلال اتصال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة علاء كاظم، بإدارة نادي الشرطة“.

وأوضح سعيد: ”بعد الأداء المميز الذي قدمته في المباراة والذي توج بتسجيلي هدف التعادل، فوجئت بقيام إدارة نادي الشرطة، وتحديداً عضو الادارة، نهاد أنور، بإرسال عدد من الصور لي من المباراة إلى مديرية ألعاب الشرطة مطالباً بمعاقبتي وإلغاء تنسيبي، رغم حصولي على موافقة رسمية قبل المباراة“.

وأشار: ”مثل هذه التصرفات لا تمت للرياضة بصلة وكان على إدارة نادي الشرطة أن تتصرف بطريقة احترافية، وأن تراعي مصالح اللاعبين الذين ينتمون لهذه المؤسسة“.

وشدد: ”لم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم بها إدارة نادي الشرطة بمساومة أو إجبار لاعب منتسب لوزارة الداخلية على عدم اللعب ضد فرقها وهذا يتعارض مع قوانين الاتحاد الدولي بكرة القدم (فيفا)“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com