أوزبكستان تنتزع فوزًا صعبًا من قطر في التصفيات الآسيوية

أوزبكستان تنتزع فوزًا صعبًا من قطر في التصفيات الآسيوية
Football Soccer - Qatar v Uzbekistan - 2018 World Cup Qualifier - Jassim Bin Hamad Stadium, Doha, Qatar - 6/9/16. Qatar's Ahmed El Sayed fights for the ball with Uzbekistan's Eldor Shomurodov. REUTERS/Ibraheem Al Omari

المصدر: الدوحة – إرم نيوز

انتزع منتخب أوزبكستان فوزًا صعبًا من مضيفه القطري 1 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم (روسيا 2018).

ويدين المنتخب الأوزبكي بالفضل في هذا الفوز للاعبه يجور كريميتس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86.

وفشل المنتخب القطري للمباراة الثانية على التوالي من تسجيل أي هدف أو الحفاظ على نظافة شباكه، حيث كان قد خسر من إيران في الجولة الأولى صفر/ 2، ليظل بلا نقاط في المركز الأخير بالمجموعة.

في المقابل، نجح المنتخب الأوزبكي في الحفاظ على شباكه نظيفة للمباراة الثانية على التوالي، حيث كان قد فاز على سوريا في الجولة الأولى بهدف نظيف، واستطاع أن يضيف 3 نقاط جديدة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب.

يذكر أن المنتخبين فشلا في التأهل لكأس العالم من قبل.

ويلعب المنتخب القطري مع كوريا الجنوبية في السادس من تشرين أول/أكتوبر المقبل، فيما يلعب منتخب أوزبكستان في نفس اليوم مع إيران.

بينما، اكتفى المنتخب الإيراني بحصد نقطة واحدة من مباراته أمام مضيفه الصيني، حيث تعادل معه سلبيا في ذات الجولة.

ورفع المنتخب الإيراني رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، حيث كان قد فاز في مباراته الأولى على نظيره القطري 2 / صفر، بينما حصد المنتخب الصيني أول نقطة له في المجموعة محتلا المركز الرابع.

فيما، خيم التعادل السلبي على مباراة منتخب سوريا مع نظيره كوريا الجنوبية في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد توانكو عبدالرحمن بمدينة سرمبان الماليزية.

وحصد منتخب سوريا أول نقطة له، لكنه ظل في المركز الخامس قبل الأخير بالتساوي مع الصين صاحبة المركز الرابع، فيما رفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى أربع نقاط ليقتسم صدارة المجموعة الأولى مع إيران.

وخسر منتخب سوريا في الجولة الأولى أمام أوزبكستان بهدف نظيف فيما فازت كوريا الجنوبية على الصين 3-2.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة