العراق تودع أولمبياد ريو بالتعادل أمام جنوب أفريقيا (فيديو)
العراق تودع أولمبياد ريو بالتعادل أمام جنوب أفريقيا (فيديو)العراق تودع أولمبياد ريو بالتعادل أمام جنوب أفريقيا (فيديو)

العراق تودع أولمبياد ريو بالتعادل أمام جنوب أفريقيا (فيديو)

بهدفين مبكرين في بداية المباراة، تعادل العراق وجنوب أفريقيا بهدف لكل منهما وترافقا في الخروج من الدور الأول لمنافسات كرة القدم في دورة ألعاب ريو الأولمبية.

تقدم المنتخب الجنوب أفريقي في الدقيقة السادسة بهدف عن طريق غيفت موتوبا ثم تعادل العراق بضربة رأس من سعد عبد الأمير في الدقيقة 15.

سنحت للفريقين فرص عدة للتهديف في المباراة التي جرت ضمن المجموعة الأولى لكن لم يتم استغلالها حيث كان بمقدور أي فريق التأهل إلى الدور التالي حال فوزه بالمباراة.

وشكلت نتائج المجموعة الأولى فشلا عربيا وأفريقيا في حسم تذكرة الصعود وتسابق لاعبو الفريقين العراقي والجنوب أفريقي في إهدار الفرص السهلة والاكتفاء بنقطة التعادل ومشاهدة الفريق الدانماركي يتأهل.

وفاز المنتخب الأولمبي البرازيلي لكرة القدم على نظيره الدنماركي 4 / صفر صباح اليوم الخميس (مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي) في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو للرجال ليتأهلا سويا لدور الثمانية.

وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل المنتخب العراقي مع جنوب أفريقيا 1 / 1 .

وعلى ملعب أرينا فونتي نوفا، استعاد البرازيليون هيبتهم في البطولة بعد سقوطهم في فخ التعادل في أول مباراتين بالمجموعة ووضعوا حدا للانتقادات التي وجهت إليهم بعدما اكتسحوا المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة.

وسجل أهداف المنتخب البرازيلي غابريال باربوسا (هدفين) في الدقيقتين 26 و80 وغابرييل خيسوس في الدقيقة 40 ووالاس أوليفيرا دوس سانتوس في الدقيقة 50 .

ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى خمس نقاط وتصدر المجموعة في حين توقف رصيد المنتخب الدنماركي عند أربع نقاط في المركز الثاني ليصعدا سويا لدور الثمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com