لبنان يستضيف مباريات المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم 2018 – إرم نيوز‬‎

لبنان يستضيف مباريات المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم 2018

لبنان يستضيف مباريات المنتخب السوري في تصفيات كأس العالم 2018

المصدر: دمشق - إرم نيوز

قال الاتحاد السوري لكرة القدم، السبت، إن منتخبه سيلعب على الملاعب اللبنانية في مباريات الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم المقررة العام 2018 في روسيا.

وذكرت الاتحاد السوري في بيان له: ”المنتخب السوري لكرة القدم سيواجه في المباراة الأولى منتخب كوريا الجنوبية وستقام على ملعب المدينة الرياضية في بيروت في 6 من سبتمبر القادم، بعد أن يكون التقى مضيفه الأوزباكستاني في الجولة الأولى“.

”كما سيواجه منتخب سوريا مضيفه الصيني في 6 أكتوبر القادم، والقطري في الـ 11 منه، قبل أن يستضيف المنتخب الإيراني في 15 نوفمبر القادم في ختام مباريات مرحلة الذهاب“.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الإياب في 23 مارس، من العام القادم حيث يستضيف المنتخب السوري نظيره الأوزباكستاني وبعدها بـ 5 أيام يلعب مع مضيفه الكوري الجنوبي، ليعود ويستضيف المنتخب الصيني في الـ 13 من يونيو، والقطري في الـ 31 من أغسطس، ويختتم مشواره بلقاء مضيفه الإيراني في 5 سبتمبر من العام القادم.

وحاول الاتحاد الإيراني لكرة القدم في يناير أن يستضيف مباراة المنتخب السوري مع مجموعته التي تشمل إيران وكوريا الجنوبية واوزبكستان والصين وقطر وسوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com