تأهُل الفيصلي ونفط الوسط والعهد للدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي

تأهُل الفيصلي ونفط الوسط والعهد للدور الثاني في كأس الاتحاد الآسيوي

المصدر: بيروت – إرم نيوز

ضمن الفيصلي الأردني ونفط الوسط العراقي والعهد اللبناني التأهل لدور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي قبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، اليوم الثلاثاء.

وأجهض الفيصلي انتفاضة قصيرة للاستقلال القادم من طاجيكستان في الشوط الثاني، قبل أن يهزمه 4-2 في عمان ليرفع رصيده إلى 11 نقطة من خمس مباريات في المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة خلف نفط الوسط الفائز 3-1 خارج ملعبه على طرابلس اللبناني.

وافتتح خليل بني عطية التسجيل للفيصلي، الفائز باللقب مرتين، في الدقيقة 30 قبل أن يضاعف محمد الرفاعي النتيجة بعد خمس دقائق أخرى.

وأضاف ياسين بخيت الهدف الثالث في الدقيقة 59 ليبدو الفيصلي في طريقه لانتصار سهل قبل أن يسجل الاستقلال هدفين متتاليين عن طريق اوليكسندر كبلاش وبرويزجون عمرباييف ليقلص النتيجة إلى 3-2.

لكن بني عطية حسم انتصار الفريق الأردني بالهدف الرابع قبل أربع دقائق على النهاية.

وهز نفط الوسط شباك طرابلس عن طريق هدف عكسي سجله حمزة علي وهدفين من أمجد وليد ومصطفى كريم ليودع الفريق اللبناني المسابقة بعدما تجمد رصيده عند أربع نقاط من خمس مباريات في المركز الثالث بالمجموعة الثانية.

وحجز العهد مكانه في الدور الثاني بعدما ساعدته أهداف عباس عطوي وحسن شعيتو ونور منصور على الفوز 3-صفر على التين اسير من تركمانستان.

ويملك العهد 12 نقطة من خمس مباريات في صدارة المجموعة الأولى مقابل ست نقاط لالتين آسير الذي يتقدم بنقطة واحدة على الوحدات الأردني قبل مواجهة الأخير أمام الحد البحريني، متذيل الترتيب، في وقت لاحق اليوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة