صراع الهبوط في الدوري القطري يستمر للنهاية بعد فوز قطر والخريطيات
صراع الهبوط في الدوري القطري يستمر للنهاية بعد فوز قطر والخريطياتصراع الهبوط في الدوري القطري يستمر للنهاية بعد فوز قطر والخريطيات

صراع الهبوط في الدوري القطري يستمر للنهاية بعد فوز قطر والخريطيات

تأجل حسم الفريق الذي سيرافق مسيمير خارج دوري نجوم قطر لكرة القدم بعد فوز قطر والخريطيات وتعادل الخور اليوم السبت.

وفاز قطر 3/1 على الغرافة بينما تغلب الخريطيات 3/0 على الوكرة وتعادل الخور 2/2 مع السيلية.

ورفع قطر رصيده إلى 26 نقطة من 25 مباراة في المركز قبل الأخير بفارق نقطة واحدة خلف الخريطيات (27) صاحب المركز 12 و3 نقاط عن الوكرة (29) الذي يحتل المركز 11 و4 عن الخور (30) العاشر.

وسجل علي بوجلوف الهدف الأول لقطر بعد 12 ثانية فقط من البداية بتسديدة أرضية وعزز الأرجنتيني دانيلو كاراندو النتيجة في الدقيقة 33 حين سجل الهدف الثاني

وقلص محمد رزاق الفارق للغرافة قبل 5 دقائق على نهاية الشوط الأول بعدما استغل خطأ محمد مبارك حارس قطر ليتابع الكرة إلى الشباك.

ومع تبقي 3 دقائق على النهاية أضاف علي المهندي الهدف الثالث لقطر لينعش آماله في البقاء بينما بقي رصيد الغرافة عند 34 نقطة في المركز السادس بعدما توقفت مسيرته الخالية من الهزائم في 7 مباريات.

وسجل الأردني حسن عبدالفتاح هدفين في فوز الخريطيات على الوكرة بثلاثية في الشوط الثاني قبل أن يضيف محمد اليزيدي الهدف الثالث في الدقيقة 78.

وجاءت 3 من الأهداف الأربعة في لقاء الخور والسيلية في الشوط الأول فافتتح عبدالرحمن الحرازي التسجيل للسيلية بعد 4 دقائق قبل أن يتعادل نايف البريكي في الدقيقة 37 لكن فوزي عايش لاعب منتخب البحرين أعاد السيلية للمقدمة بعد 3 دقائق أخرى.

وأدرك الخور التعادل في الدقيقة 58 بعدما وضع مصطفى محمد مدافع السيلية الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي المباراة الأخيرة تعادل مسيمير مع ضيفه العربي سلبيًا.

ورفع مسيمير رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير كما رفع العربي رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com