السنغال تقترب من التأهل لأمم أفريقيا.. وتونس تتعادل سلبيًا مع توغو

السنغال تقترب من التأهل لأمم أفريقيا.. وتونس تتعادل سلبيًا مع توغو

المصدر: نيامي – إرم نيوز

اقترب المنتخب السنغالي من التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالغابون بعد فوزه على مضيفه منتخب النيجر 2 / 1، اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الحادية عشرة التي شهدت فوز بوروندي على مضيفتها ناميبيا 3-1.

وحقق منتخب السنغال فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 12 نقطة وتجمد رصيد النيجر عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير ويحتل منتخب بوروندي المركز الثاني بست نقاط وتأتي ناميبيا في المركز الثالث بثلاث نقاط.

وتقدم موسى كوناتي مهاجم سيون السويسري بهدف للسنغال في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، ثم أضاف بابا نداي، مدافع كريستال بالاس الإنجليزي، الهدف الثاني في الدقيقة 41.

وتكفل فيكتوريين أديبايور بتسجيل الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من ضربة جزاء.

وفي المباراة الثانية، تقدم ديون هوتو بهدف لناميبيا في الدقيقة السادسة ثم تعادل بيير كويزيرا لبوروندي في الدقيقة 45 وتكفل عبد الرزاق فيستون بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 70 و85.

وفي مباراة أخرى، تعادل منتخب تونس سلبيا أمام مضيفه توغو، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتصدر منتخب تونس المجموعة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق الأهداف على منافسه توغو، بينما تحتل ليبيريا، التي تواجه جيبوتي متذيلة الترتيب، المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وبتعادله خارج ملعبه دعم منتخب تونس آماله في التأهل للنهائيات، حيث يحل ضيفا على جيبوتي المتواضع قبل أن يستضيف ليبيريا في الجولة الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com