كأس الاتحاد الأفريقي: نتائج جيدة للفرق العربية

كأس الاتحاد الأفريقي: نتائج جيدة للفرق العربية

المصدر: تونس - إرم نيوز

وضع الترجي التونسي قدمًا في دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) عقب فوزه الثمين والمستحق 2/0 على مضيفه رونيسونس التشادي في ذهاب دور الـ 32 للمسابقة اليوم السبت.

وسجل طه ياسين الخنيسي الهدف الأول للترجي في الدقيقة 14، فيما أضاف غيلان الشعلاني الهدف الثاني في الدقيقة 66، ليسهل شيخ الأندية التونسية من مهمته في بلوغ الدور المقبل.

وحقق فريق الملعب القابسي التونسي فوزًا صعبًا 2/1 على ضيفه كالوم ستارز الغيني اليوم السبت في نفس الدور.

واقترب زاناكو الزامبي كثيرًا من حجز بطاقة الصعود لدور الـ 16 إثر فوزه 2/1 على مضيفه هراري سيتي الزيمبابوي، فيما تغلب سبورت فيلا الأوغندي على ضيفه جي كيه يو بطل زنجبار برباعية نظيفة.

واقتنص مصر المقاصة المصري، الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة، فوزًا مقنعًا 3/1 من ضيفه دون بوسكو بطل الكونغو الديمقراطية.

وجاءت أهداف الفريق المصري عن طريق عمرو بركات ومحمد جابر ونانا بوكو في الدقائق 11 و41 و83، فيما سجل الفريق الكونغولي هدفه الوحيد قبل النهاية بدقيقتين.

وبات إنبي المصري قريبًا للغاية من التأهل إثر فوزه 2/0 على مضيفه أفريكا سبورت الإيفواري.

وجاء هدفا إنبي في الشوط الأول عن طريق لاما كولين ومحمود قاعود في الدقيقتين 17 و21.

واقترب زاناكو الزامبي كثيرًا من حجز بطاقة الصعود لدور الـ 16 إثر فوزه 2/1 على مضيفه هراري سيتي الزيمبابوي، فيما تغلب سبورت فيلا الأوغندي على ضيفه جي كيه يو بطل زنجبار 4/0 وساجرادا أسبيرانسا الأنغولي على ضيفه سبورتيف مابوتو الموزمبيقي 1/0 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة