الريان يقترب من حسم لقب الدوري القطري بالفوز على العربي

الريان يقترب من حسم لقب الدوري القطري بالفوز على العربي

المصدر: الدوحة - إرم نيوز

واصل الريان سلسلة انتصاراته بالدوري القطري الممتاز لكرة القدم إثر تغلبه اليوم السبت على مضيفه العربي 2/0 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة 19 من المسابقة والتي شهدت أيضًا فوز الغرافة على الوكرة 3/2.

ورفع الريان رصيده إلى 54 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 17 نقطة عن لخويا أقرب ملاحقيه. في المقابل توقف رصيد العربي عند 30 نقطة في المركز السادس.

ويحتاج الريان ل 5 نقاط فقط ليتوج رسميًا باللقب دون النظر لنتائج بقية المنافسين علمًا بأن الدوري يتبقى فيه 7 مباريات فقط.

وسجل هدفي الريان سيرخيو جارسيا في الدقيقتين 50 و71 علمًا بأن فريق العربي اضطر للعب ب 10 لاعبين بعد طرد عادل لامي في الدقيقة 77.

يذكر أن هذا الفوز السابع على التوالي للريان والثامن عشر له هذا الموسم حيث خسر الفريق مباراة واحدة امام السد ولم يتعادل في أي لقاء.

بينما تعد هذه الخسارة هي الأولى للعربي في آخر 4 مباريات والسابعة له خلال هذا الموسم علمًا بأن الفريق فاز في 9 مباريات وتعادل في 3.

انتزع فريق الغرافة فوزًا صعبًا أمام ضيفه الوكرة 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة 19 من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم.

ورفع الغرافة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن السيلية صاحب المركز السابع، بينما توقف رصيد الوكرة عند 23 نقطة في المركز التاسع.

وتقدم الوكرة بهدف سجله سيباستيان ساز في الدقيقة 11 من ضربة جزاء قبل أن يتعادل الغرافة في الدقيقة 42 عن طريق كريستيان نيميث.

واضطر فريق الوكرة للعب بـ 10 لاعبين منذ الدقيقة 47 بعد طرد روبن أموريم ليتمكن فريق الغرافة من التقدم في الدقيقة 49 عن طريق عبدالعزيز حاتم لكن سيباستيان ساز عاد مرة أخرى وسجل هدفه الثاني له وللوكرة في الدقيقة 78 قبل أن يسجل مسعود شجاعي الهدف الثالث للغرافة من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com