لخويا يسحق الغرافة ويحقق فوزه السادس على التوالي

لخويا يسحق الغرافة ويحقق فوزه السادس على التوالي

الدوحة – سحق لخويا حامل اللقب منافسه الغرافة 4-0 ليحقق فوزه السادس على التوالي في دوري نجوم قطر لكرة القدم بينما عمق الوكرة جراح العربي وفاز عليه 1-0 اليوم الثلاثاء.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون أهداف دك لخويا شباك الغرافة بأربعة أهداف في الشوط الثاني بدأها إسماعيل محمد في الدقيقة 55 من تسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة السلوفاكي فلاديمر فايس.

وأضاف التونسي يوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 67 بضربة رأس بعد كرة عرضية من الكوري الجنوبي نام تاي هي من داخل المنطقة.

وتألق الكوري نام وسجل الهدف الثالث بتسديدة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 77 ثم عاد المساكني وأضاف الهدف الرابع بتسديدة من داخل المنطقة قبل النهاية بعشر دقائق.

ورفع لخويا بطل الدوري أربع مرات في آخر خمس سنوات رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن الجيش صاحب المركز الثاني و11 نقطة عن الريان المتصدر.

وواصل الغرافة نتائجه المتواضعة حيث لم يحقق أي انتصار في آخر خمس مباريات ليتجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز العاشر.

وقاد عبد الرحمن محمد الوكرة للفوز على العربي عندما سجل هدف المباراة في الدقيقة العاشرة بعد تمريرة من المغربي محسن متولي.

ورفع الوكرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن متأخرا بست نقاط عن العربي صاحب المركز الخامس الذي خسر للمباراة الثانية على التوالي بعد تعثره 2-0 أمام السيلية في الجولة الماضية.

وسجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفا مبكرا ليقود الجيش للفوز 1-0 على الأهلي واستعادة المركز الثاني.

وأحرز حمد الله الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة عندما تابع كرة عرضية من ياسر أبو بكر من الناحية اليسرى ووضعها مباشرة في مرمى الأهلي الذي يحتل المركز 11 برصيد 14 نقطة.

ورفع حمد الله رصيده إلى 12 هدفا في الدوري هذا الموسم متأخرا بهدفين عن رودريجو تاباتا لاعب الريان متصدر قائمة الهدافين.

ويحتل السد – الذي فاز 5-1 على مسيمير يوم الأحد الماضي – المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة