أم صلال يكبد الجيش هزيمة جديدة والعربي يدك حصون مسيمير

أم صلال يكبد الجيش هزيمة جديدة والعربي يدك حصون مسيمير

الدوحة – كبد أم صلال منافسه الجيش هزيمة جديدة في دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 3-2، في المرحلة الثانية عشر للمسابقة اليوم الأربعاء، ليواصل أبناء التركي بولنت عروضهم القوية هذا الموسم وتألقهم ضد الكبار.

ورغم الإنطلاقة القوية للجيش في أولى دقائق الشوط الأول وخلقهم لفرصتين هامتين، إلا أن التركيز ظهر أكبر من جانب لاعبي أم صلال الذين تمكنوا من التسجيل المبكر عن طريق ويلتون سوزا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يضيف زميله يانيك ساجبو الهدف الثاني في الدقيقة 14 لينتهي الشوط الأول بتقدم أم صلال بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني، ظهرت رغبة التعويض على لاعبي الجيش وتقدموا أكثر إلى مناطق خصمهم، غير أن ترك الفراغات في الخلف أعطت جيريمي الدريري الفرصة لتسجيل الهدف الثالث لأم صلال في الدقيقة 63.

غير أن تلك الأفضلية لم تتواصل عندما نجح الجيش في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق الأوزبكي راشيدوف في الدقيقة 74 والبرازيلي رومارينهو في الدقيقة 77.

وبالرغم من الضغط الكبير الذي سلط على دفاع أم صلال، إلا أن الجيش لم ينجح في التعديل ليتكبد الخسارة الثالثة له تواليا في المسابقة.

ورفع أم صلال رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد الجيش عند 23 نقطة في المركز الثاني.

وعلى استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، دك العربي حصون مسيمير بأربعة اهداف لواحد في مباراة شهدت سيطرة مطلقة من أبناء الإيطالي جيانفرانكو زولا في غياب الروح القتالية وتتالي الأخطاء الدفاعية من جانب المنافس.

وأحرز أهداف العربي كل من باولينهو في الدقيقة 52 وخوخي بوعلام من ركلة جزاء في الدقيقة 66 وسيرجيو دوترا في الدقيقة 81 وسيد أشكان في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، فيما تكفل محمد نوري بتسجيل هدف مسيمير الوحيد في الدقيقة 88.

وارتفع رصيد العربي إلى 23 نقطة في المركز الثالث بفارق الاهداف خلف الجيش، بينما ظل رصيد مسيمير عند أربع نقاط في مؤخرة الترتيب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com