تعادل أم صلال مع الأهلي.. والوكرة يكتسح مسيمير

تعادل أم صلال مع الأهلي.. والوكرة يكتسح مسيمير

سجل الفرنسي يانيك ساجبو ركلة جزاء لفريقه أم صلال ليقتنص نقطة ثمينة أمام الأهلي بعدما انتهت المواجهة بينهما بالتعادل 1/1 بينما فاز الوكرة على مسيمير4/1 بفضل ثلاثية الأرجنتيني سيباستيان ساشا بدوري نجوم قطر لكرة القدم اليوم الجمعة.

وتقدم قائد الأهلي مشعل عبد الله في الدقيقة 31 قبل أن يحصل ساجبو على ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقتين سجل منها هدف التعادل القاتل.

ورفع أم صلال رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع بينما يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 13 نقطة بعد تسع مباريات.

افتتح عبد الله الأهداف من ضربة رأس بعدما استغل عرضية من ركلة حرة حولها برأسها من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72 كاد الغاني جون بنسون أن يعزز تقدم الأهلي عندما توغل عبد الله داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وأرسل عرضية لبنسون تابعها من مدى قريب نحو المرمى لكن الحارس بابا مالك تصدى لها.

وقبل النهاية بدقيقتين تسبب بنسون في ركلة جزاء بعدما عرقل ساجبو الذي سجل هدف التعادل.

ولم ينتظر ساشا سوى سبع دقائق فقط حتى يهز شباك مسيمير صاحب المركز الأخير عندما تلقى تمريرة من ماهر يوسف وضعته في مواجهة الحارس ليضع الكرة في الشباك.

وبعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط أضاف ساشا هدفه الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الثالث للاعب الأرجنتيني في الدقيقة 74 من تمريرة للبديل عبد الرحمن حسين انفرد على إثرها ساشا بالحارس وأودع الكرة بالشباك بنفس طريقة الهدف الأول.

لكن البرازيلي اريفلتو قلص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 76. وبعدها بأربع دقائق سجل المغربي محسن متولي الهدف الرابع من تسديدة قوية من خارج المنطقة إثر تمريرة من ساشا وهذا هو الهدف الخامس لمتولي في الدوري حتى الآن.

وارتفع رصيد الوكرة إلى تسع نقاط في المركز التاسع بينما ظل مسيمير في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط من فوز واحد في تسع مباريات.

وتستكمل مواجهات المرحلة غدا السبت بمباراتين تجمع الأولى السيلية والغرافة والثانية الجيش والعربي.

ويخوض الريان متصدر المسابقة برصيد 24 نقطة من ثمانية انتصارات مباراة مهمة يوم الأحد المقبل أمام قطر ولخويا حامل اللقب يواجه الخور بينما يلتقي الخريطيات مع السد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع