دفاع تاجنانت يفشل في اللحاق بالصدارة وخسارة وفاق سطيف
دفاع تاجنانت يفشل في اللحاق بالصدارة وخسارة وفاق سطيفدفاع تاجنانت يفشل في اللحاق بالصدارة وخسارة وفاق سطيف

دفاع تاجنانت يفشل في اللحاق بالصدارة وخسارة وفاق سطيف

الجزائر - تعرض وفاق سطيف حامل اللقب إلى خسارة جديدة هي الثالثة له هذا الموسم بعد خسارته أمام ضيفه اتحاد الحراش بهدف وحيد اليوم الجمعة، في ختام المرحلة الحادية عشرة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

تجمد رصيد وفاق سطيف عند 14 نقطة فيما ارتقى اتحاد الحراش إلى المركز الرابع وبرصيده 18 نقطة.

سجل الحاج بوقاش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .82

وفي مباراة أخرى، تغلب مولودية بجاية على ضيفه شبيبة الساورة 2 - 1، ليصعد إلى المركز الخامس بـ17 نقطة، أما الساورة فتجمد رصيده عند 12 نقطة علما ان له مباراة مؤجلة أمام اتحاد الجزائر.

وسجل فوزي يايا وعادل لخضاري هدفي بجاية في الدقيقتين 23 و 73 على الترتيب، فيما وقع الكاميروني كريست مبوندي هدف الساورة في الدقيقة .77

وتأجلت مباراة اتحاد الجزائر ومولودية الجزائر إلى 22 ديسمبر المقبل، بسبب التزام الفريق الأول بلعب إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاع دفاع تاجنانت الصاعد حديثا فرصة اللحاق باتحاد الجزائر في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، اثر خسارته أمام مضيفه مولودية وهران 2/0.

وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد تاجنانت عند 19 نقطة متخلفا بثلاث نقاط خلف اتحاد الجزائر المتصدر، بينما رفع مولودية وهران رصيده إلى 12 نقطة.

وسجل الليبي محمد زعبية الهدف الأول لوهران في الدقيقة السادسة، وأضاف زميله محمد بن يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 59 من ركلة جزاء.

وانفرد شباب بلوزداد بالمركز الثالث مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه جمعية وهران 3 - 1، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة مقابل 10 نقاط لجمعية وهران الذي تراجع للمركز الخامس عشر قبل الأخير.

سجل عادل بوقروة في الدقيقتين 13 و84 وهشام نقاش في الدقيقة 61 على أهداف بلوزداد، وأحرز توفيق الغوماري الهدف الوحيد لجمعية وهران في الدقيقة .67

وفي مباريات أخرى، تعادل شبيبة القبائل مع ضيفه اتحاد البليدة بدون أهداف. كما تعادل شباب قسنطينة مع ضيفه سريع غليزان 1 - .1 تقدم الطيب برملة لغليزان في الدقيقة 31، غير أن ياسين بزاز أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

وكان أمل الأربعاء حقق انتصاره الأول في الدوري بعدما تغلب على ضيفه نصر حسين داي 3 - 1، في افتتاح المرحلة الحادية عشرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com