"الكاس" يرفض احتجاج الهلال ويعتمد تأهل الأهلي لنهائي آسيا
"الكاس" يرفض احتجاج الهلال ويعتمد تأهل الأهلي لنهائي آسيا"الكاس" يرفض احتجاج الهلال ويعتمد تأهل الأهلي لنهائي آسيا

"الكاس" يرفض احتجاج الهلال ويعتمد تأهل الأهلي لنهائي آسيا

رفضت محكمة التحكيم الرياضية اليوم الأربعاء، التماس الهلال السعودي ضد قرار لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي قضت في وقت سابق بعدم مخالفة الأهلي الاماراتي للوائح فيما يتعلق بمشاركة اللاعب اسامة السعيدي في إياب قبل نهائي دوري الابطال وأيدت صعود الأهلي للنهائي.

وقالت المحكمة في بيان عبر موقعها على الإنترنت اليوم "رفضت محكمة التحكيم الرياضية الالتماس الذي تقدم به الهلال ضد قرار لجنة التظلمات بالاتحاد الآسيوي الصادر في 29 أكتوبر فيما يتعلق بقانونية مشاركة أسامة السعيدي."

وكان الهلال قد طالب بإلغاء قرار لجنة التظلمات في الاتحاد القاري واعتباره فائزا على الأهلي بنتيجة 3-0 في تلك المباراة وهو ما كان سيسمح له بالتأهل الى المباراة النهائية ومواجهة قوانغتشو الصيني.

وأضافت المحكمة "أبلغ القاضي السويسري ماركو بالميلي الطرفين بالقرار عبر الهاتف عقب جلسة استماع جرت صباح اليوم وسيعلمهما بالأسباب في وقت لاحق."

واعترض الهلال على مشاركة السعيدي مع الأهلي في لقاء العودة بقبل النهائي يوم 20 أكتوبر تشرين الأول الماضي، عندما فاز الفريق الإماراتي 3-2 في دبي ليتفوق 4-3 في مجموع المباراتين.

لكن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي رفضت الاحتجاج الأول للهلال الشهر الماضي قبل أن يتقدم النادي السعودى بطعن للجنة التظلمات.

ويستضيف الأهلي ذهاب الدور النهائي أمام قوانغتشو بطل آسيا 2013 السبت المقبل، بينما سيخوض مباراة الإياب في 21 من الشهر ذاته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com