الإفريقي البطل يبحث عن استعادة الثقة بقيادة مدربه الجديد – إرم نيوز‬‎

الإفريقي البطل يبحث عن استعادة الثقة بقيادة مدربه الجديد

الإفريقي البطل يبحث عن استعادة الثقة بقيادة مدربه الجديد

تونس – سيبحث الإفريقي حامل اللقب عن استعادة الثقة بعد خسارته المحبطة أمام غريمه التقليدي الترجي عندما يحل ضيفا على ترجي جرجيس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت.

وخسر الإفريقي أمام الترجي 2-صفر في لقاء القمة التونسي بالجولة السابقة لتستمر البداية المتعثرة لحامل اللقب في الموسم الجديد ويتراجع للمركز 11 برصيد ست نقاط من أربع مباريات.

وكلفت الهزيمة المدرب الفرنسي دانييل سانشيز منصبه وأعاد الإفريقي نبيل الكوكي مدربا مع سعيه لعدم الابتعاد أكثر عن الصفاقسي المتصدر الذي يملك 15 نقطة بعد خمسة انتصارات في خمس مباريات.

ويعتقد الكوكي أن الفوز سيمنح الإفريقي دفعة ايجابية رغم اعترافه بصعوبة المهمة أمام ترجي جرجيس الذي يتفوق عليه بنقطة واحدة في المركز التاسع.

وقال الكوكي في مؤتمر صحفي: ”تحقيق الانتصار مهم بالنسبة لنا لأنه سيمنح الفريق حافزا لمواصلة المشوار بنجاح رغم صعوبة المباراة نظرا لقيمة المنافس.“

وأضاف: ”هناك رغبة كبيرة لدى اللاعبين من أجل رد فعل قوي بعد خسارة مباراة القمة.“

وبعد بداية قوية لأولمبيك سيدي بوزيد وضعته في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط وراء الصدارة مستفيدا من أربعة انتصارات متتالية سيتطلع الوافد الجديد لتحقيق مفاجأة جديدة على ملعب الصفاقسي.

ويملك سيدي بوزيد 12 نقطة بالتساوي مع الترجي الذي سيتطلع أيضا لمواصلة انتصاراته حين يستضيف مستقبل القصرين وهو أحد الفرق الصاعدة حديثا للدرجة الأولى.

ويستضيف النجم الساحلي الذي يملك تسع نقاط من أربع مباريات في المركز الخامس البنزرتي الذي يقل عنه بنقطتين.

وسيبحث قوافل قفصة متذيل الترتيب عن أول انتصار بعد خمس هزائم متتالية عندما يواجه اتحاد بنقردان الوافد الجديد بينما يأمل نجم المتلوي صاحب المركز الرابع بعشر نقاط أن يواصل بدايته الجيدة حين يلعب في ضيافة مستقبل المرسى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com