متولي وحمد الله يخطفان الأنظار في مواجهة الوكرة مع الجيش – إرم نيوز‬‎

متولي وحمد الله يخطفان الأنظار في مواجهة الوكرة مع الجيش

متولي وحمد الله يخطفان الأنظار في مواجهة الوكرة مع الجيش

حذر صبري لاموشي مدرب الجيش اليوم الأربعاء من خطورة منافسه الوكرة الذي حقق الفوز في اللحظات الأخيرة على حساب الغرافة في الجولة الماضية من دوري نجوم قطر لكرة القدم بفضل صانع اللعب المغربي محسن متولي.

وسجل متولي هدفين أحدهما من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع وهو هدفه الثالث على التوالي في المسابقة ليحول الوكرة تأخره إلى الفوز 2-1 على الغرافة بطل الدوري سبع مرات.

وقال المدرب الفرنسي من أصول تونسية خلال مؤتمر صحفي قبل لقاء الغد ضمن الجولة السابعة ”حقق الوكرة انتصارا في الدقائق الأخيرة أمام الغرافة وهو ما يجبرنا على توخي الحذر ويدفعنا للاستعداد جيدا.“

لكن الجيش سيعول على مغربي آخر وهو المهاجم المتألق عبد الرزاق حمد الله الذي أحرز ثنائية الفوز أمام لخويا يوم الخميس الماضي.

وحمد الله القادم هذا الموسم من قوانغتشو آر اند إف الصيني هو هداف الدوري القطري حاليا برصيد ثمانية أهداف متقدما بهدفين على البرازيلي موريكي مهاجم السد والتونسي يوسف المساكني لاعب لخويا.

والجيش هو أحد الفرق الثلاثة التي لم تخسر حتى الآن في الدوري بجانب الريان والسد.

ويحتل الجيش المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف الريان المتصدر بينما يتفوق بفارق الأهداف على السد صاحب المركز الثالث.

ويطمح الجيش – الذي لم يتوج بالدوري من قبل – لفوزه الرابع على التوالي في البطولة لكن لاموشي متخوف من غياب التركيز.

وأشاد المدرب السابق لمنتخب ساحل العاج بالمسيرة المتميزة لفريقه والفوز في آخر جولتين على الغرافة ثم لخويا الفائز باللقب في اخر موسمين.

وتحمل المواجهة طابعا خاصا لسعود الخاطر حارس الجيش الذي سيلتقي بفريقه السابق.

لكن الخاطر أكد ”المباراة لا تعني شيئا خاصا بالنسبة لي. نحن في عصر الاحتراف وأتمنى أن يحقق الجيش الفوز.“

كما شدد الخاطر على أنه ”من المبكر الحديث عن التتويج باللقب“ رغم التغلب على اثنين من أقوى المنافسين في آخر جولتين.

وأقر خوسيه ماوريسيو القادم من أوروجواي والذي يتولى تدريب الوكرة للموسم الأول خلال مؤتمر صحفي ”الجيش أحد المنافسين على اللقب لكنه يملك نقاط ضعف سنحاول استغلالها وسنخطط للفوز رغم عدم استقرار نتائج الوكرة.“

ويحتل الوكرة الذي نال اللقب لآخر مرة في موسم 2000-2001 المركز التاسع حاليا برصيد ست نقاط من فوزين وأربع هزائم لكن معنوياته مرتفعة بعد الانتصار الأخير.

وأنهى الوكرة الدوري الموسم الماضي في المركز 12 بين 14 فريقا وتفادى الهبوط في المراحل الأخيرة من البطولة.

ويرى محمد مال الله الكبيسي لاعب الوكرة أن ”التحلي بروح مباراة الغرافة قد يساعد الوكرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجيش.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com