لخويا يواصل التعثر بتعادله مع الغرافة بالدوري القطري – إرم نيوز‬‎

لخويا يواصل التعثر بتعادله مع الغرافة بالدوري القطري

لخويا يواصل التعثر بتعادله مع الغرافة بالدوري القطري

الدوحة – واصل لخويا مسلسل إهدار النقاط في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري نجوم قطر لكرة القدم اثر تعادله 1 / 1 مع الغرافة اليوم الثلاثاء في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الأولى بالمسابقة.

على استاد ”ثاني بن جاسم“ ، ازدادت الصعوبات في مواجهة المدرب الجزائري جمال بلماضي الذي لم يذق فريقه طعم الفوز في ثلاث مباريات متتالية وبات الفارق بينه وبين الريان المتصدر ثماني نقاط قبل المواجهة المنتظرة بينهما السبت المقبل في المرحلة السابعة من المسابقة.

وجاء الشوط الأول من المباراة مملا وخاليا من الفرص التهديفية من الجانبين مع وجود بعض المحاولات التي لم تشكل أي خطورة على مرمى الفريقين لكن الأمور اختلفت في الشوط الثاني الذي جاء حافلا بالتنافس والإثارة والفرص الخطيرة الضائعة.

وكان الغرافة هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 60 من ضربة رأس قوية للمدافع بلال محمد لم يتمكن الحارس كلود أمين من صدها ، وجاء رد لخويا سريعا في الدقيقة 62 بهدف رائع للسلوفاكي فلاديمير فايس.

وكان بإمكان لخويا حسم النتيجة لصالحه عندما أعلن الحكم عبد الرحمن عبدو عن ركلة جزاء لمصلحة فايس في الدقيقة 85 اثر عرقلته من طرف المدافع بلال محمد داخل المنطقة ولكن العارضة تصدت لكرة اللاعب السلوفاكي وفرضت التعادل الإيجابي بين الفريقين.

ورفع لخويا رصيده إلى عشر نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الغرافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com