غليزان يوقف سلسلة انتصارات اتحاد الجزائر في الدوري

غليزان يوقف سلسلة انتصارات اتحاد الجزائر في الدوري

أوقف سريع غليزان العائد حديثا إلى الدوري الجزائري لكرة القدم سلسلة انتصارات مضيفه اتحاد الجزائر المتصدر واجبره على تقاسم النقاط بعدما انتهت المباراة التي جمعتهما بالتعادل 2-2، اليوم السبت في ختام المرحلة التاسعة من المسابقة.

والتعادل هو الأول لاتحاد الجزائر بعد سبعة انتصارات متتالية، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول متقدما بست نقاط عن دفاع تاجنانت ملاحقه المباشر، بينما أصبح في رصيد غليزان عشر نقاط في المركز الثاني عشر.

سجل محمد سوقار ومحمد ربيع مفتاح هدفي اتحاد الجزائر في الدقيقتين 13 و69، بينما أحرز محمد طيايبة وفارس بن عبد الرحمن لسريع غليزان في الدقيقتين 48 و65.

وضيع دفاع تاجنانت الوصيف نقطتين ثمينتين بعدما سقط في فخ التعادل 2-2، أمام مضيفه أمل الأربعاء المتذيل.

أحرز أمير سعيود هدفي تاجنانت في الدقيقتين 41 و82، فيما وقع نصر الدين زعلاني وحسين حروش هدفي الأربعاء في الدقيقتين 32 و88.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة مولودية وهران صاحب المركز الرابع عشر بضيفه شبيبة الساورة الثامن.

وحسم نصر حسين داي الديربي الذي جمعه بمولودية الجزائر لصالحه بنتيجة 2-1، ليحقق فوزه الأول بعدما تعادل في مبارياته الأربعة الأخيرة.

وقلب شبيبة القبائل تأخره بهدف إلى فوز كبير 4-2، على ضيفه اتحاد الحراش.

وكان وفاق سطيف تغلب على شباب بلوزداد 1-0، بينما تغلب مولودية بجاية على جمعية وهران 2-0، وتعادل شباب قسنطينة مع اتحاد البليدة 1-1، في افتتاح المرحلة التاسعة أمس الجمعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com