الغرافة يواصل التراجع ومسيمير يحقق أول فوز بالدوري القطري

الغرافة يواصل التراجع ومسيمير يحقق أول فوز بالدوري القطري

الدوحة- حقق الوكرة فوزا مثيرا على الغرافة بهدفين مقابل هدف واحد خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.

ورفع الوكرة رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الغرافة عند تسع نقاط في المركز السادس.

واتسمت المباراة بإثارة كبيرة وخاصة في آخر الدقائق وكان بالإمكان ان يخرج الغرافة منتصرا لولا كثرة الفرص الضائعة عن طريق الشيخاوي وديوكو وايضا إصرار المنافس الذي قاتل إلى الثواني الاخيرة مما اعطاه فرصة زيارة الشباك.

وبادر الغرافة بافتتاح النتيجة في الدقيقة 59 عن طريق لورانس أولي قبل أن يرد الوكرة بهدف حمل توقيع المغربي محسن متولي في الدقيقة 74 قبل ان يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع اثر تعرضه للعرقلة من لاعب الغرافة المهدي علي.

تجدر الإشارة إلى أن الغرافة تكبد خسارته الثانية على التوالي في المسابقة بعد الهزيمة في المرحلة الماضية برباعية امام الجيش وبالتالي لم تتواصل نتائجه الإيجابية التي حققها هذا الموسم وحصد منها ثلاثة انتصارات متتالية.

ومن جانبه، وضع فريق مسيمير حدا لمسلسل هزائمه المتواصلة وحقق اول فوز له هذا الموسم في المسابقة، حيث تخطى الخريطيات بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي احتضنها ملعب حمد الكبير بالنادي العربي.

واحرز اهداف المباراة يحيى كيبي في الدقيقة 11 للخريطيات في حين سجل هدفي مسيمير اريفلتو سيلفا في الدقيقتين 37 و.60

وحصد مسيمير أول ثلاث نقاط له في المسابقة، ليرتقي إلى المركز الثاني عشر (الثالث من القاع)، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الخريطيات صاحب المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com