شاحنة لنقل منتخب كوريا إلى المطار تثير جدلاً في الكويت (صورة)

شاحنة لنقل منتخب كوريا إلى المطار تثير جدلاً في الكويت (صورة)

المصدر: إرم – قحطان العبوش

تسببت طريقة مغادرة المنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم لدولة الكويت، في موجة جدل واسعة بين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة تظهر استخدام سيارة شحن كبيرة في نقل الضيوف الكوريين من الفندق إلى المطار.

وغادر المنتخب الكوري الجنوبي، الكويت بعد فوزه على المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل ضمن منافسات الدور الثاني من الجولة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 ونهائيات كاس آسيا 2019.

وأظهرت صور جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، شاحنة كبيرة متوقفة بينما يقوم أشخاص يحملون الملامح الكورية بتحميل أمتعتهم فيها، وقال نشطاء على موقع ”تويتر“ إنها الشاحنة التي أقلت الوفد الكوري إلى المطار.

وتسببت تلك الصورة في انتقاد كبير للاتحاد الكويتي لكرة القدم بسبب ما اعتبره عدد كبير من المغردين الكويتيين تعاملاً غير لائق مع ضيوف الكويت التي تعتبر إكرام الضيف من أقدم عاداتها.

وأشار مغردون آخرون إلى أن ما جرى يمثل واقع الرياضة في الكويت بسبب الخلافات المستمرة بين الهيئات والقياديين الرياضيين في البلاد والتي وصلت حد تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال مغرد كويتي غاضب معلقاً على الوسم المتفاعل المعبر عن الحادثة على موقع ”تويتر“ #منتخب_كوريا_يغادر_بهاف_لوري“ ”وصل فيكم الحال يكون هذا استقبالكم، فعلاً الإحساس نعمة“.

وكتب مغرد آخر يدعى ”عايد الشمري ابوضاري“ قائلاً ”والله لو رايحين مشي ابرك كلها واحد كيلو بطريق المطار“.

وعلق اللاعب الكويتي السابق خلف عويد الشمري على الصورة بالقول ”الدول المضيفة توفر لنا كل سبل الراحة في التنقل وبأفضل الفنادق، ذوقياً المعاملة بالمثل!“.

Displaying 1.jpg

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com