الفتح يسحق التطواني ويشدد الخناق على المتصدرين

الفتح يسحق التطواني ويشدد الخناق على المتصدرين

الرباط – سحق الفتح الرباطي مضيفه المغرب التطواني بثلاثة أهداف دون رد اليوم الجمعة ليشدد الخناق على ثنائي الصدارة الوداد البيضاوي وحسنية أغادير في دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وضع يوسوفا نجي من جامبيا الفتح الرباطي في المقدمة في الدقيقة 36 بعدما حصل على تمريرة من عبد السلام بنجلون لينفرد ويسدد من زاوية ضيقة.

وبعد دقيقتين صنع الدولي المغربي بنجلون هدفا ثانيا لفريقه بعدما لعب الكرة لزميله مراد باتنة الذي انفرد ووضعها في مرمى الحارس عدنان العاصمي.

واستفاق المغرب التطواني في الدقائق الأخيرة للشوط الأول حيث سدد زهير نعيم في الدقيقة 43 كرة من داخل المنطقة حولها الحارس عبد الرحمن الحواصلي بصعوبة لركنية.

وبعدها سدد الفريق صاحب الضيافة ركلة حرة قريبة من المنطقة لعبها ياسين لكحل وحولها الحارس بصعوبة إلى ركنية.

وهيمن المغرب التطواني على اللعب في الشوط الثاني قبل أن يرتكب خطأ في المنطقة في الدقيقة 68 استغله نجي وأضاف الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

وازدادت متاعب المغرب التطواني قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعدما أشهر الحكم الدولي نور الدين الجعفري البطاقة الحمراء للمهاجم حمزة أبو رزوق بداعي الاحتجاج على قراراته.

وبهذا الفوز وهو الثاني له مقابل تعادلين رفع الفتح الرباطي رصيده إلى ثماني نقاط ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع ثنائي الصدارة الوداد البيضاوي وحسنية أغادير.

في المقابل تجرع المغرب التطواني هزيمته الثالثة والثانية على ملعبه ليقبع في المركز السادس عشر والأخير بعد أن تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة