حارس الترجي يفر إلى الجزائر بعد ثبوت تعاطيه ”الكوكايين“

حارس الترجي يفر إلى الجزائر بعد ثبوت تعاطيه ”الكوكايين“

المصدر: تونس – محمد رجب

كشف الفحص الطبي لدم حارس الترجي الرياضي التونسي، سامي هلال، بغاية كشف المنشطات، عقب لقاء فريقه ضد النجم الرياضي بالمتلوي حمام الأنف، في إطار الدوري التونسي، أنه تناول مادة محظورة، قد تكون ”كوكايين“، وهو ما محل ملاحقة أمنية وموضوع عقوبة رياضية تتراوح بين سنتين وأربع سنوات، بحسب صحيفة ”حقائق أونلاين“.

وكانت مصادر إعلامية متطابقة أكدت أن حارس الترجي الرياضي التونسي سامي هلال فشل في اختبار المنشطات الذي خضع له إثر مقابلته فريقه أمام نجم المتلوي بسبب تعاطيه لمادة منشطة محظورة دولياً .

ووفق هذه المصادر فإن الوكالة الوطنية لمكافحة تعاطي المنشطات قد قامت بإبلاغ الجامعة التونسية لكرة القدم و الاتحاد الدولي و الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنتيجة الاختبار، إلى جانب إعلام وكيل الجمهورية بذلك، لأنّ المادة التي كشف عنها الاختبار تدخل في جدول المواد المخدرة.

وكانت فرقة مكافحة المخدرات، حاولت الإمساك بحارس الترجي خلال الحصة التدريبية ليوم أول أمس، لكن ذلك لم يحصل، بعد أنّ تمّ إبعاد الحارس دون أن يتمّ التفطن إلى ذلك، خارج حديقة الترجي حيث يوجد الملعب الذي يتدرب فيه الحارس مع بقية عناصر الفريق.

وبسحب نفس الصحيفة، فإنّ حارس الترجي الرياضي التونسي، سامي هلال، قد فرّ إلى الجزائر، بمساعدة أحد أصدقائه، لأنه مهدّد بعقوبة تتراوح بين سنة وخمس سنوات سجناً، عند القبض عليه، والتأكد من تناوله المادة المخدرة.

وكان حارس الترجي سامي هلال، قد حرس شباك فريقه في اللقاء الأخير، في إطار بطولة الدوري التونسي، يوم السبت الماضي، ضد اتحاد بنقردان، وفاز عليه بهدفين نظيفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة