الصفاقسي يحتاج لركلتي جزاء لانتزاع الفوز من الملعب القابسي
الصفاقسي يحتاج لركلتي جزاء لانتزاع الفوز من الملعب القابسيالصفاقسي يحتاج لركلتي جزاء لانتزاع الفوز من الملعب القابسي

الصفاقسي يحتاج لركلتي جزاء لانتزاع الفوز من الملعب القابسي

احتاج الصفاقسي إلى ركلتي جزاء، للفوز بصعوبة 2-1 على ضيفه الملعب القابسي في بداية مشوار الفريقين بمنافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

وهيأ هشام الصيفي كرة برأسه نحو حمزة الجلاصي ليسددها من مسافة قريبة ويضع الملعب القابسي في المقدمة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وارتكب نديم بن ثابت مخالفة ضد المهاجم التشادي البديل ايزيكيل ندوسال داخل المنطقة ليدرك منها الظهير الأيسر علي المعلول التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 63.

وقال حسام اللواتي لاعب وسط الصفاقسي "خضنا مباراة صعبة لكن لعبنا اليوم بشكل جيد ..رغم قبول هدف وتمكنا من العودة من بعيد وانتزاع الانتصار."

وأضاف "نأمل أن يدفعنا الانتصار الى الأمام ونستعيد مستوانا."

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء ثانية للصفاقسي بعد سقوط المهاجم التشادي داخل المنطقة بعد لعبة مشتركة مع مدافع الملعب القابسي الذي احتج بشدة على قراره في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للقاء.

وسدد المعلول ركلة الجزاء، بنجاح لينتزع الصفاقسي فوزا صعبا وضع به حدا لسلسلة نتائجه السلبية بعد غيابه عن الفوز في سبع مباريات متتالية.

وكان الصفاقسي ودع كأس الاتحاد الأفريقي بعد فشله في تحقيق أي انتصار في دور المجموعتين قبل أن يخسر أمام النجم الساحلي في الدور قبل النهائي لكأس تونس.

وكان الملعب القابسي بلغ المباراة النهائية ببطولة كأس تونس لأول مرة في تاريخه، لكنه خسر اللقب بهزيمته 4-3 أمام النجم الساحلي.

وانتقد مراد العقبي مدرب الملعب القابسي بشدة أداء الحكم قائلا "هناك أخطاء تحكيمية أضرت بالفريق وغير مقبولة."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com