مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه للمنافسة على دوري نجوم قطر
مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه للمنافسة على دوري نجوم قطرمدرب السد يؤكد جاهزية فريقه للمنافسة على دوري نجوم قطر

مدرب السد يؤكد جاهزية فريقه للمنافسة على دوري نجوم قطر

اعتبر المغربي حسين عموتة المدير الفني لفريق السد القطري لكرة القدم، أن الموسم الجديد سيكون صعبا للغاية على جميع الفرق في ظل الرغبة المشتركة لديها من أجل الظهور بأفضل صورة وهو ما دفعها للقيام بتعاقدات على مستوى عال.

وأكد عموتة أن السد سينافس دائما على البطولات وبالتالي فإن أهدافه واضحة مع انطلاقة الموسم الجديد، وقال قبل مواجهة فريق مسيمير الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز: "أول مباراة ستكون مهمة لنا للانطلاق بقوة نحو المنافسة وأعتقد أنه يصعب توقع سيناريو المواجهة خاصة وأن الخصم يعد مغمورا بالنسبة لنا ولم نشاهد له أي مباريات رسمية بحكم أنه صاعد من دوري الدرجة الثانية وعلينا بلا شك الحذر خلال هذا اللقاء لأننا في المواسم الماضية أضعنا الكثير من النقاط أمام فرق صغيرة وبالتالي يجب ألا نكرر نفس السيناريو".

وحول جاهزية الفريق لدخول صراع الدوري، قال: "نسعى لنكون جاهزون للموسم الجديد بالرغم من وجود بعض الإصابات البسيطة في صفوفنا على غرار محمد كاسولا وعلي أسد الذين اشتكيا من بعض الآلام خلال مباراة المنتخب القطري وهونج كونج".

وعن تقييم أداء تشافي مع السد خلال مرحلة الإعداد الماضية، ذكر عموتة: "تشافي من أفضل اللاعبين ولا يمكنني الحديث عن مستواه فهو لاعب كبير ومميز وننتظر منه الكثير داخل الملعب وخارجه من أجل الظهور بصورة مشرفة والمنافسة على اللقب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com